اقتصاد

سكرتير شعبة المستوردين: منتدى الأعمال المصري الكرواتي يدعم الاستثمار في التعدين والبترول

كتب: أحمد السيد

قال مصطفى المكاوي، سكرتير عام الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن اللقاءات بين مجتمع الأعمال المصري والكرواتي أثمرت عن برنامج جديد لتبادل الوفود الاقتصادية للوقوف علي كافة فرص التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية أبرزها قطاعات التعدين والبترول والطاقة الجديدة والمتجددة والبنية التحتية وبناء السفن وخطوط إنتاج الصناعات الغذائية والكيمائية والدوائية، فضلا عن التعاون مع بنك الإعمار والتنمية الكرواتي.

“بنك القاهرة” يعتمد نتائج أعمال العام المالى 2020 محققاً صافي أرباح يصل إلى 3.2 مليار جنيه ونمو إجمالي الإيرادات بنسبه 19%

وأوضح المكاوي تصريحات على هامش حضوره فعاليات المنتدى الاقتصادي المصري الكرواتي، أن المنتدى يعد بداية لمرحلة جديدة من التعاون الاقتصادي ويعكس العلاقات السياسية المتميزة بين البلدين.

واقيم منتدى الأعمال المصري الكرواتي اليوم الأربعاء، وحضره وزير الخارجية سامح شكري، ووزير الخارجية والشؤون الأوربية الكرواتي جوردان رادمان، ووفد من كبار رجال الأعمال بالبلدين.

وأوضح المكاوي، أن مص وكرواتيا لديهم فرصة هائلة للتعاون  المشترك في مختلف القطاعات وتتمثل في إعادة تصدير المنتجات لأفريقيا من خلال مصر، وللدول الأوربية من خلال الأسواق الكرواتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad