أخبارالست هانم

سفيرة النوايا الحسنه: زيارة الرئيس لليونان قصيرة الزمن ونتائجها شديدة الأهمية

أشادت الدكتورة سناء زايد، سفيرة النوايا الحسنه، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للبرلمان اليوناني خلال الزيارة الرسمية لليونان استغرقت 3 أيام؛ لبحث عدد من الملفات الهامة والقضايا الشائكة، وتتضمن الزيارة عدد من الرسائل المحورية الهامة، والتي من شأنها أن تدعو للسلام والتنمية والبناء خلال الفترة المُقبلة.

وقالت “زايد”، خلال البيان الصادر لها، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لليونان، ماهو إلا للتأكيد على الروابط الوثيقة التى تربط بين البلدين على مختلف الأصعدة وخاصة في شقها البرلماني ، كما أنها واحدة من الزيارات الدبلوماسية قصيرة الزمن، وبالرغم من ذلك إلا أن نتائجها شديدة الأهمية.

وأوضحت سفيرة النوايا الحسنة، أن تبادل الزيارات البرلمانية بين مصر واليونان خلال الأيام المُقبله، وفقًا لدعوه الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس البرلمان اليوناني لزيارة مصر ، يساهم وبشكل كبير في تعزيز التواصل بين الشعبين والارتقاء بالتعاون الثنائي المشترك.

وأشارت السفيرة، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ أن تولى حكم البلاد وهو يسعي جاهدًا على تقوية العلاقات بين الدول العربية والاوروبية، وتعزيز جهوده للسلام في أفريقيا بين الدول وبعضها ومع مصر كذلك، ليس فقط ذلك وأنما يحرص على تعزيز التعاون التجاري بين كل دولة في افريقيا ومع مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad