اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

سعر ومواصفات هاتف Galaxy M32

كتب- صلاح إبراهيم

أعلنت شركة سامسونج Samsung، عن طرح واجهة المستخدم الجديدة One UI 5.0 والمستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 13 إلى هاتف آخر من تشيلة Galaxy M، والتي حصل عليها في وقت سابق طراز Galaxy M52 5G لعام 2021.

وحصل هاتف shoppingmode سامسونج المتطور Galaxy M32 5G، على إصدار البرنامج الثابت المرفق بالتحديث الرئيسي الجديد لواجهة المستخدم One UI 5.0، والذي يحمل رقم الإصدار M526BRXXU1CVJ7، مما يعني أن هذا الهاتف أصبح الآن يقدم مميزات جديدة تصل مع نظام التشغيل أندرويد 13.

ويبلغ حجم التحديث الجديد حوالي 1.6 جيجابايت، ويتضمن أحدث إصدارات نظام التشغيل أندرويد، وواجهة shoppingmode سامسونج One UI، بالإضافة إلى تصحيح الأمان لشهر نوفمبر، والذي يعمل على إصلاح ما يقرب من أربعين من الثغرات الأمنية.

من بين أهم التحديثات والتغيرات الجديدة التي اضافتها سامسونج في تحديث واجهة المستخدم One UI 5.0، إعادة تصميم رسوميات النظام “الـ Animation”، أدوات تخصيص الصفحة الرئيسية والإشعارات، تخصيص شاشة قفل الشاشة، زيادة سرعة الـ Shutter Speed ضمن إعدادات الكاميرا، مجموعة من المميزات لتطبيق معرض الصور، وتغيير لغة التطبيقات وغيرها.

أطلقت shoppingmode سامسونج هاتف Galaxy M32 5G في شهر سبتمبر من العام الماضي، مع نظام التشغيل Android 11 وواجهة المستخدن One UI 3.1، ووعدت عملاقة التقنية الكورية حينها بتقديم التحديثات الأمنية للهاتف لمدة 4 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad