اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

سعر ومواصفات هاتف أوبو الجديد «Oppo K10 Energy»

أطلقت شركة أوبو Oppo الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، هاتفا جديدا بمواصفات فائقة ويحمل في الظهر اسم “Energy”، والذي يعني أنه منخفض التكلفة، ويأتي الهاتف باسم Oppo K10 Energy والذي يعد إصدار أرخص من هاتف Oppo K10 5g الذي تم إطلاقه من قبل.

بحسب موقع “جي إس إم آرينا” التقني، ينطلق هاتف Oppo K10 Energy بشاشة قياس 6.59 بوصة، نوع LCD، تدعم معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، مع جودة عرض Full HD Plus.

ويقدم هاتف Oppo K10 Energy كاميرا بدقة عالية، حيث يضم كاميرا خلفية ثلاثية، تأتي الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، مع كاميرا بزاوية عريضة ultrawide بدقة 8 ميجابكسل، مع كاميرا مساعدة بدقة 2 ميجابكسل، كما يحتوي الهاتف الجديد من أوبو على كاميرا أمامية منتصف الشاشة بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي المميزة ومقاطع الفيديو.

من المواصفات التي ذكرناها، يبدو أن هاتف Oppo K10 Energy يتطابق مع مواصفات سلسلة هواتف Oppo K9s، لكن يكمن الاختلاف الرئيسي في الذاكرة حيث ينطلق هاتف Oppo K10 Energy بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت ، وبذلك يعد أقوى من أي إصدار من إصدارات أوبو السابقة لسلسلة K9s، ويعمل الهاتف الجديد بمعالج قوي من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية نوع Snapdragon 778G.

يحزم هاتف Oppo K10 Energy بطارية عملاقة سعة 5000 مللي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقوة 30 وات، بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى مثل وجود نظام تبريد هائل، والعمل بواجهة مستخدم حديثة ColorOS 12، المرتكزة على نظام التشغيل الأحدث Android 12.

سعر هاتف Oppo K10 Energy:

يتوفر هاتف Oppo K10 Energy باللونين الأسود والأزرق، ويبلغ سعره في الصين حوالي 2200 يوان صيني (أي ما يعادل 6 آلاف و 160 جنيه مصري).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad