اقتصادسيارات

سعر ومواصفات سيارة «سوزوكي التو» موديل 2022

يشكل عامل السعر قيمة كبيرة للراغبين في شراء سيارة جديدة، نسبة إلى مستوى الدخل الشهري، وطرق السداد، إلى جانب حسابات أخرى تتعلق بكل شخص، وتعتبر السيارة سوزوكي التو موديل 2022 واحدة من ارخص الإصدارات المطروحة داخل السوق المصري، والتي اكتسبت سمعة طيبة من الناحية الاعتمادية، والاقتصادية في توفير الوقود، وأيضا سعرها المناسب.

وشهدت السيارة سوزوكي التو موديل 2022 زيادة سعرية جديدة بالسوق المحلي، والتي قدرت بـ 2000 جنيه، للفئة الوحيدة المقدمة من هذه السيارة صاحبة تصميم الهاتشباك، وعلى الرغم من تلك الزيادة مازالت السيارة تتصدر قائمة الارخص سعرًا في السوق المصري.

يمكن للسيارة سوزوكي التو موديل 2022 أن تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة من خلال وضع الثبات، في فترة تستغرق 20 ثانية، حيث زودت السيارة بمحرك سعة 800 سي سي، يتمكن من انتاج وضخ قوة قدرها 47 حصانا، و 68 نيوتن/متر من عزم الدوران.

وتنتقل السرعة إلى منظومة الدفع وللعجلات الأمامية عن طريق ناقل حركة مكون من 5 سرعات يدوية “مانيوال”، بينما تتميز السيارة بمعدل استهلاك منخفض للوقود بنسبة قدرها 3 لترات عندما تخوض مسافات تصل إلى 100 كيلومتر.

وجاءت السيارة سوزوكي التو موديل 2022 بحزمة من التجهيزات المختلفة ابرزها وجود مكابح ABS مانعة للانغلاق، وفرامل EBD المسؤلة عن التوزيع الالكتروني للمكابح، بالاضافة إلى عدد 2 من الوسائد الهوائية لحماية المقاعد الأمامية، ومكيف هواء، ونوافذ أمامية كهربائية التحكم.

تأتي السيارة سوزوكي التو موديل 2022 من خلال فئة واحدة مع تصميم الهاتشباك الشهير، مع قيمة سعرية بلغت 163.900 ألف جنيه بدلاً من 161.900 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad