الموقعرياضة

سبب قهري يؤجل زيارة مرتضى منصور لنادي الزمالك بعد غياب استمر عاما

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تأجيل موعد حضوره إلى النادي بعد إعادة توليه رئاسة النادي بقرار من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وذلك بعد مرور نحو عام على صدور قرار باستبعاد مجلس الإدارة من إدارة الزمالك بقرار من الجهة الإدارية.

وأعلن مرتضى منصور تأجيل زيارته ودخوله إلى نادي الزمالك الذي كان محدد له اليوم الخميس الساعة 6 مساء إلي يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة الخامسة مساء وذلك بعد وفاة المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق، قائلا “: « لايليق ان يقيم لي اعضاء النادي وعضواته والموظفين والعمال احتفالية كبري بمناسبة عودتي الي النادي وانتصار الحق ونحن جميعا نشعر بالحزن علي علي فقدان رمز كبير من رموز النادي».

نرشح لك : نكشف سر تأجيل حضور مرتضى منصور إلى مقر الزمالك للخميس

كما قرر مرتضى منصور تأجيل لقائه مع المسؤلين عن الصفحات الزملكاوية والميديا الزملكاوية والذي كان محدد له غدا الجمعة 26 نوفمبر الساعة 4 عصرا الي يوم الجمعة القادم الساعة 4 عصرا.

وأصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانا يعلن خلاله الحداد داخل النادي عقب وفاة المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق وجاء نص البيان كالتالي:” السادة والسيدات اعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين والمحترمات ، نظرا لوفاة اخي الاكبر واستاذي ووالد المستشار احمد جلال نائب رئيس مجلس الادارة معالي المستشار جلال ابراهيم رئيس النادي الاسبق ولحزننا جميعا علي فراقه واصبح من الواجب ان اتخذ القرارات الآتية احتراما لمشاعر اسرته الصغيرة واسرتة الكبيرة وهي ملايين الزملكاوية من الجماهير الوفية التي اسعدها هذا الرجل بالبطولات التي حصدها النادي في عهده :

نرشح لك :مرتضى منصور يجتمع بأعضاء نادي الزمالك الجمعة المقبلة .. تفاصيل

1- اعلان حالة الحداد في النادي لمدة ثلاثة ايام .

2 – أن يرتدي اللاعبون شارة سوداء علي ذراعهم في مباراة اليوم التي تقام علي أرض نادي المقاولون العرب الساعة 4 عصرا.

٣- أن يقف الفريقان وطاقم الحكام والجماهير وكل من يحضر المباراة دقيقة حداد علي روحه الطاهرة .

٤- أن تقام صلاة الجنازة علي روح المرحوم بالمسجد الكبير الواقع داخل النادي ويخرج جثمانة من داخل النادي الذي أفنى حياته في خدمته الي مثواة الاخير .

نرشح لك :مرتضى منصور : لا نسعى لتصفية الحسابات هدفنا إعادة الحقوق لأصحابها

تأجيل زيارتي ودخولي نادينا العظيم والذي كان محدد له اليوم الساعة 6 مساء إلي يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة الخامسة مساء.

لانه لايليق ان يقيم لي اعضاء النادي وعضواته والموظفين والعمال احتفالية كبري بمناسبة عودتي الي النادي وانتصار الحق ونحن جميعا نشعر بالحزن علي علي فقدان رمز كبير من رموز النادي .

تأجيل لقائي مع السادة الافاضل المسؤلين عن الصفحات الزملكاوية والميديا الزملكاوية والذي كان محدد له غدا الجمعة 26 نوفمبر الساعة 4 عصرا الي يوم الجمعة القادم الساعة 4 عصرا ان شاء الله .

اقامة سرادق العزاء للمغفور له معالي المستشار جلال ابراهيم يوم الأحد إن شاء الله في شارع الملك فاروق داخل النادي من بوابة جامعة الدول العربية .

رحم الله الفقيد وجعل الجنة مثواه .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى