حوادث

سبب حادث تصادم واحتراق سيارة مواد بترولية أعلى الدائري

صرح مصدر أمنى أنه صباح اليوم الموافق 8 أغسطس الجارى وقع حادث مرورى أعلى الطريق الدائرى فى الإتجاة القادم من التجمع إلى المنيب .. مما أدى إلى إنقلاب إحدى سيارات نقل المواد البترولية ، وإشتعال النيران بالسيارة، وإمتدادها لعدد من السيارات المتواجدة بالطريق .

على الفور إنتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث ، وتم السيطرة على الحريق وإتخاذ اللازم لتسيير الحركة المرورية، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

احتراق إحدى سيارات نقل المواد البترولية

من جانبها أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إصابة 8 مواطنين إثر الحادث وأوضح  مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف مجهزة لموقع الحادث حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي.

وأشار إلى أن الإصابات تنوعت بين كسور وكدمات وسحجات وحروق، وجميع الحالات تتلقى الرعاية اللازمة ، ووجهت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان  بتوفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، ورفع تقرير تفصيلي بحالات المصابين والإجراءات الطبية المتخذة.

احتراق سيارة نقل مواد بترولية

فى الوقت نفسه، صرح مصدر  مسئول بقطاع البترول أن سيارة النقل التي انقلبت واشتعلت بها النيران بالطريق الدائري في اتجاه المنيب امام ابراج سما ليس لقطاع البترول وشركاته اي علاقة بالسيارة من قريب او من بعيد وهي تتبع احدي الشركات الخاصة المستوردة لاحد انواع المذيبات التي تستخدم في صناعة البويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad