فن وثقافة

ساندرا بولوك تخوض مغامرة رومانسية.. شاهد الإعلان الرسمي لفيلم The Lost City

كتبت – ياسمين السيد

ساندرا بولوك كاتبة روائية تأخذها ملكة الكتابة إلى عوالم موازية ليتداخل عندها الواقع مع الخيال، لتخوض مغامرات مثيرة من خلال أحداث الفيلم الرومانسي The Lost City، الذي انطلق الإعلان الرسمي له الخميس 16 ديسمبر، ومن المقرر طرحه في دور العرض ابتداءً من 23 مارس 2022، ويتم توزيعه في دور العرض المصرية من خلال شركة Four Star.

اشتهرت الكاتبة الموهوبة والمنعزلة عن الناس لوريتا (ساندرا بولوك) بكتابة الروايات الرومانسية المليئة بالمغامرات المثيرة والأماكن الغريبة، والتي يحمل غلافها صورة الموديل الوسيم آلان، والذي كرس حياته لتجسيد شخصية داش بطل روايات لوريتا.

وأثناء قيام لوريتا بجولة للترويج لكتابها الجديد بصحبة آلان، يقوم ملياردير غريب الأطوار باختطافها على أمل أن تقوده إلى كنز المدينة القديمة المفقودة في قصتها الأخيرة.

ولكي يثبت لها أنه يمكن أن يكون بطلاً في الحياة الواقعية وليس فقط على صفحات كتبها، ينطلق آلان لإنقاذها، ليخوضا سوياً مغامرة ملحمية في غابة غريبة، يحاولان فيها العمل معًا للبقاء على قيد الحياة والعثور على الكنز القديم قبل أن يضيع إلى الأبد.

The Lost City من إخراج آدم ني وآرون ني، اللذان شاركا أيضاً في كتابة الفيلم مع أورين أوزيل ودانا فوكس، وقصة الفيلم من تأليف سيث جوردون، وبطولة ساندرا بولوك، تشانينج تاتوم، دانيال رادكليف، دافين جوي راندولف، أوسكار نونيز، باتي هاريسون وبوين يانج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad