اقتصادسيارات

سانج يونج تكشف رسميا عن سيارة توريس الرياضية موديل 2023

كشفت سانج يونج رسمياً عن سيارة توريس الرياضية متعددة الاستخدامات ذات التصميم القوي، والتي من المقرر أن تصل كمنافس كهربائي لسيارات قوية مثل سكودا إنياك وتويوتا بي زد 4 إكس.

تم نشر صور جديدة للسيارة متعددة الاستخدامات الوعرة على قنوات التواصل الاجتماعي الكورية للشركة، والتي تعرض اتجاه تصميمها الجديد المدعوم من Toughness، مع واجهة أمامية على طراز جيب.
وتشمل الميزات الخارجية الأخرى مصابيح أمامية نحيفة LED، ومآخذ هواء أمامية مزيفة، ولوح انزلاقي كبير من الألمنيوم وفتحة خلفية طويلة.

وتشير الصور أيضًا إلى أن Torres ستوفر صندوق تخزين جانبي مثل Land Rover Defender وخطوات جانبية، على الرغم من أنه من المتوقع أن تكون هذه خيارات التكلفة.

وقالت سانج يونج إن المظهر الجديد مستوحى من “تراث التصميم المميز” ، مع مجموعة من الإيماءات إلى Musso في التسعينيات، وهي سيارة رياضية متعددة الاستعمالات ذات محرك مرسيدس-بنز.

وفي الداخل ، توجد شاشة معلومات ترفيهية في منتصف لوحة القيادة وشاشة أخرى أسفلها مباشرة للتحكم في درجة الحرارة الداخلية وأنماط القيادة وأجهزة استشعار وقوف السيارات كما تم عرض لوحة أجهزة رقمية رفيعة.

ولم يتم الكشف عن أي معلومات عن الأسعار للمملكة المتحدة حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتم وضع Torresبين Ssangyong Korando (من 20.545 جنيهًا إسترلينيًا) و Ssangyong Rexton (من 37.995 جنيهًا إسترلينيًا) كجزء من مجموعة مكونة من خمس سيارات.

وتأتي الصور الجديدة بعد شهر من إصدار سانج يونج لصور خارجية تشويقية للنوع الكهربائي في المملكة المتحدة، والذي من المقرر إصداره في نهاية عام 2023.

ويمكن لـ Torres مشاركة منصة مع Korandoمتوسط ​​الحجم وبالتالي توفير خيار من البنزين أو الديزل أو الطاقة الكهربائية، ومن المحتمل أن تتطابق مع إنتاج Korando E-Motion EV البالغ 188 حصانًا ونطاق يزيد قليلاً عن 200 ميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad