اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

سامسونج تعلن مواصفات ساعتها الذكية Galaxy Watch 5 Pro

أعلنت شركة سامسونج Samsung، عن إحداث تغييرات جذرية في تشكيلة ساعاتها الذكية القادمة لهذا العام، حيث سيجلب طراز Pro بعضا من أهم التغييرات لسلسلة Galaxy Watch حتى الآن.

وقال موقع “sammobile” التقني المتخصص، زودت شركة سامسونج ساعتها الذكية المنتظرة Galaxy Watch 5 Pro، بالكثير من المواصفات الفائقة ستجعلها الساعة الذكية الأقوى والأكثر تطورا لمواجهة منافسيها.

وفقا للتسريبات الأخيرة، تتميز ساعة سامسونج الذكية المرتقبة Galaxy Watch 5 Pro، بهيكل من التيتانيوم وشاشة مصنوعة من زجاج الياقوت، وستكون متاحة في حجم واحد فقط بقياس 45 ملميتر، لذلك إذا كنت تحب الساعات الكبيرة يمكنك اقتناء هذه الساعة، يأتي بشاشة AMOLED مقاس 1.36 بوصة بدقة 450 × 450 بكسل.

وتحتوي ساعة سامسونج Galaxy Watch 5 Pro، على بطارية كبيرة الحجم تبلغ 590 مللي أمبير في الساعة، مما يمنحك وقت تشغيل يصل إلى 80 ساعة، تعد هذه ترقية كبيرة عن الإصدارات السابقة.

وتأتي ساعة سامسونج Galaxy Watch 5 Pro، بوزن أثقل من الإصدار العادي بالسلسلة، حيث يبلغ سمكها 10.5 ملميتر، وتزن 46.5 جراما، وتشير التسريبات إلى أنه من المحتمل أن تبلغ تكلفة الساعة الذكية الجديدة حوالى ما يعادل 8900 جنيه مصري).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad