اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

سامسونج تستعد لإطلاق هاتف جديد 5G بأسعار مناسبة

تستعد شركة سامسونج الكورية الجنوبية إطلاق هاتف جديد من الفئة المتوسطة والشبابية خلال الفترة المقبلة، تحت اسم Galaxy A23 5G والمتوقع أن يحقق مبيعات هائلة وقت إطلاقه، حيث سيحصل الهاتف على عدد متميز من المواصفات منها التصميم الأنيق مع كاميرات فائقة الدقة وجودة الشاشة وبطارية كبيرة مع سعر مناسب.

وبحسب موقع GSMArena فإن هاتف Galaxy A23 5G سينطلق قريبا في عدد من الأسواق العالمية، حيث أظهرت وثائق اعتماده من قبل هيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC ، حيث سيدعم الهاتف شبكة الجيل الخامس للاتصالات 5G مع بطاقتي SIM .

وسيأتى هاتف سامسونج  Galaxy A23 5G بشاشة ذات حواف نحيفة مع تصميم شبابي وعدد متنوع من الألوان، قياس 6.6 بوصة من نوع  AMOLED ، مع جودة + FullHD ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، ومستشعر للبصمة مثبت على جانب الهاتف ، وثقب في منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية.

وسيقدم هاتف سامسونج Galaxy A23 5G كاميرا خلفية ثلاثية تأتى الأساسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ومستعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية لتصوير السيلفة وإجراء مكالمات الفيديو بدقة 32 ميجابكسل.

وسيحتوى هاتف سامسونج Galaxy A23 5G على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، يتم شحنها عبر منفذ شحن من نوع Type-C، وتدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25 واط، مع عدد من المزايا الأخرى.

وسيعمل هاتف سامسونج Galaxy A23 5G بمعالج من نوع Exynos 1200 SoC من تصنيع الشركة مع 6 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة تخزين داخلية بسعة 128 و 256  جيجابايت، مع أحدث نظام تشغيل من جوجل أندرويد 12 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad