الموقعفن وثقافة

سامح حسين يعلن مفاجأة بخصوص مسرحيته “المتفائل”

كتبت ياسمين السيد

أعلن الفنان سامح حسين عن استئناف عرض مسرحيته “المتفائل” على خشبة المسرح القومي خلال أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد في تمام الساعة الثامنه مساءً.

وأعلن الفنان سامح حسين ذلك من خلال خاصية الاستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وتدور مسرحية المتفائل حول شخص حارب كل المشاكل والأمراض الموجودة داخل مجتمعه للوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل، وهي عن رواية كانديد للكاتب فولتير، وإعداد و إخراج إسلام امام.

ويشارك سامح حسين في بطولة العرض مجموعة من النجوم ومنهم سهر الصايغ، وسميحة عبد الهادي، ويوسف إسماعيل، وعزت زين، وزكريا معروف، وتامر الكاشف، ورضا طلبة، وطارق راغب، وأحمد سمير عامر، والمطرب مصطفى سامي وآخرين من شباب المسرح القومي.

والمسرحية من موسيقى و ألحان هشام جبر، وديكور حازم شبل، وإضاءة أبو بكر الشريف، وملابس نعيمة عجمي، و مكياج إسلام عباس، وأشعار طارق علي، واستعراضات ضياء شفيق.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان سامح حسين السينمائية، هو فيلم “عيش حياتك”، الذي عُرِضَ في فبراير 2020، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول رجل يدعى إبراهيم الذي تتسم شخصيته بالتحفظ والخوف من كل جديد، وكذلك حياته بالروتينية الشديدة.

نرشح لك

حمادة هلال في حوار لـ الموقع: فكرة المداح بدأت لدي منذ 6 سنوات وهي أمنية حياتي

من سيارتها..شاهد أحدث ظهور لنوال الزغبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad