حوادث

“سائق التريلا مات قبل الحادث”.. “الموقع” يكشف كارثة في حادث الأوسطي

كتبت- دعاء رسلان

لم تكد تجف دماء 5 من ضحايا لقمة العيش على الطريق الأوسطي بالقرب من منطقة البدرشين، الذين رحلوا عن عاملنا أول أمس، حتى نزف ما يقرب من 17 آخرين دماءهم الذكية مرة أخرى على الطريق ذاته منذ قليل، نتيجة لاصطدام سيارة “تريلا” بميكروباص يقل عددا من المواطنين.

من قلب الحدث، سلط “الموقع” الضوء على الكارثة من خلال شاهد عيان يدعى ربيع نصار، الذي يعمل مدرسا وكان متجهًا إلى منزله في مدينة أكتوبر وقت وقوع الحادث.

نرشح لك: كارثة جديدة.. مصرع 17 شخصا في تصادم على الدائري الأوسطي

وكشف “ربيع” في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن السبب في وقوع الحادث هو وفاة سائق السيارة “التريلا” خلال قيادة السيارة على الطريق، ولم يعد هناك من يسيطر على السيارة، نتيج لعدم وجود مرافق مع السائق على الطريق.

تفاصيل حادث الأوسطي

وأوضح شاهد العيان أنه نتيجة للقيادة على الطريق الأوسطي بشكل سريع مع فقدان التوازن بها، اصطدمت “التريلا” بالأعمدة المتواجدة على الطريق، وهو ما جعلها تتخطى الطريق وتدخل على الطريق المعاكس، وهو طريق سير السيارة “الميكروباص” المتجه إلى الفيوم.

وأوضح الشاهد أن جميع من كانوا في الميكروباص توفاهم الله ما عدا شخص تم إنقاذه من قبل أحد المواطنين ونقله إلى مستشفى أكتوبر.

واستكمل: “الحمد لله الذي نجاني.. وكل سيارات الإسعاف توجهت إلى مستشفى أكتوبر..إن لله وإن إليه راجعون والله ان الدنيا فانيه فانيه فاتقو الله ياعباد الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad