رياضة

زيدان يؤكد علي جاهزية سيرخيو راموس للمشاركة في مباراة تشيلسي غداً

 

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشلسي، المقرر أقامتها مساء غد الإربعاء في إطار إياب دوري أبطال أوروبا، على جاهزية سيرخيو راموس، قائد ومدافع الفريق العائد من الإصابة حديثاً.

حيث قال:”راموس متواجد معنا، هذا يعني أنه في حالة جيدة، وهذا هو الأهم، ولن أجازف بأي شيء، راموس يتواجد معنا لأنه جاهز للمشاركة، ونحن سعداء بتواجد قائدنا معنا”.

وبالحديث عن إدين هازارد مهاجم الفريق العائد من الإصابة إيضاً قال:” هذه لحظة جيدة للغاية بالنسبة إلى هازارد، وسنحتاج إيدن بكل تأكيد لأنه سيساعد الفريق بشكل كبير في المباراة”.

وتابع زيدان:” نحن مستعدون للغاية، وسنبذل أقصى ما لدينا للفوز بالمباراة والتأهل إلى النهائي، فنحن هنا بفضل مجهودنا، ونثق فيما نقوم به”.

وأضاف زيدان:”سنلعب بطريقتنا، فهي مباراة لمدة 90 دقيقة أو أكثر، علينا الاستعداد جيدًا لهذا اللقاء، لأنها مباراة نصف نهائي، لا تلعب كل يوم”.

وأشار زيدان بحديثه:” أن التشكيلة لن تغير كثيرًا، فهي معتمدة على الحالة البدنية لللاعبين، وبدنيًا فاللاعبين عليهم بذلك كل الجهد في الملعب، مثلما حدث في مباراة الذهاب”.

وواصل:” سنخوض مباراة مختلفة تمامًا غداً، من أجل كبح قوتة وإمكانيات تشيلسي العالية، فنحن إيضاً سنلعب بأسلحتنا”.

وأشاد زيدان بمجهود لاعبيه قبل نهاية المؤتمر الصحفي قائلاً:” نقع في صعوبات كثيرة، ولكن يجب رفع القبعة لهذا الفريق، لأنه يتحلى بشخصية كبيرة أمام كل شيء، فهم الأفضل بالنسبة لي، ونحن نتواجد في المكان الذي نريده ونستحقه”.

واختتم زيدان حديثه في المؤتمر بأجابته علي سؤال يختص باحتمالية عودة جاريث بيل إلى ريال مدريد قائلاً:”لا شيء حاليًا هو لاعب في توتنهام وسنرى ماذا سيحدث معه في الموسم المقبل”.

ويقابل الملكي نظيره الإنجليزي تشيلسي مساء غد ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا علي ملعب “ستامفورد بريدج”.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في إسبانيا بمعقل الريال إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل أخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad