حوادث

زوجة فى دعوى خلع: يهوى الساقطات ويهجرني فى الفراش

كتب – أحمد عمر

أقامت سيدة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة على زوجها؛ لاستحالة العشرة بينهما، حفاظا على كرامتها التى تعمد إهانتها وإهدار حقوها الشرعية والمعنوية.

قالت السيدة الثلاثينية أنها تزوجت عن حب 4 سنوات من أحد زملائها فى العمل، كانت تعتقد بأن الحياة ابتسمت لها وفتحت لها ذراعين من السعادة، غير مصدقة ما آلت إليه الأمور.

وقفت السيدة تسرد مأساتها مع زوجها متابعة حديثها بأنها بعد أن انتقلت للعيش مع زوجها التى تمنته عدة سنوات فوجئت بأنه عشوائي يعشق الفوضى، والمشاجرات، وتحول بيتهما إلى ساحة للعراك وليس للهدوء والسكينة.

وأضافت أن زوجها ساءت أحواله فى العمل حتى كاد أن يفصل منه، ولم تستقم أموره مرة أخرى لكنه سلك طريق الشيطان بسبب رفقاء السوء واعتاد على تناول المخدرات ومصاحبة الساقطات فى الشقق المشبوهة.

بصوت يكسوه الحزن والحسرة واصلت السيدة كلامها بأن زوجها وجد متعته فى مرافقة الساقطات وأهدر حقها الشرعى والمعنوى، حتى أصبح لا يعلم شيئا عن أسرته وطفله الصغير، وترك لى عناء رعاية ابنه وتوفير نفقاته.

وأكملت الزوجة حديثها بأن الأمور لم تستقم بينهما لكثرة الخلافات لعدم عودته عن طريق الضلال، وقررت رفع دعوى خلع حفاظا على كرامتها وحماية لطفلها الصغير من رؤية والدة غائبا عن الوعى بعد تناول الكحوليات والخمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad