فن وثقافة

ريهام عبدالغفور لـ «الموقع»: أدخل في صراع مع دينا الشربيني بسبب «قصر النيل»

أعربت الفنانة ريهام عبدالغفور عن سعادتها بالعمل في مسلسل “قصر النيل” أمام الفنانة دينا الشربيني، و المقرر عرضة خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وقالت ريهام في تصريحات لـ “الموقع”:لم يسبق لي ان قدمت عمل يتناول تلك الفترة الزمنية، و التي أقصد بها فترة الخمسينات و الستينات، حيث أقدم شخصية عايدة الخازندار، سليلة إحدى أكبر العائلات الأرستقراطية في مصر، وزوجة نبيل السيوفي، الإبن الأكبر في عائلة فهمي باشا السيوفي التي تدور حولها أحداث المسلسل.”

وأضافت: “ترى عايدة نفسها سيدة القصر، فهي متحكمة جداً، وتعتمد أسلوباً مختلفاً في التعامل مع كل شخصية. ولكنها تعتبر ظهور كاميليا “دينا الشربيني” تهديداً لمكانتها، لذا تندفع بشراسة في الدفاع عن مكانتها وعن القصر والعائلة بكل ما أوتيت من قوة تحت مبدأ الغاية تبرر الوسيلة.

وتشير ريهام إلى أن ثمة جريمة غامضة تحدث وتلقي بظلالها على جميع الشخصيات، فالكل سيكون موضع اتهام، إذ يحمل الجميع دوافعاً وأسباباً لارتكابها.”

مسلسل “قصر النيل” من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد مجدي، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، نبيل عيسى، وآخرين، إخراج خالد مرعي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad