اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

ريلمي الصينية تعلن إطلاق Realme 9i 5G بسعر اقتصادي

أعلنت شركة ريلمي الصينية، عن مواصفات هاتفها الذكي الجديد Realme 9i 5G، بشكل رسمي وهو ينطلق إلى الأسواق كأحدث هواتف الجديد الجيل الخامس، ويتميز ببطارية كبيرة وتصميم انسيابي نحيف مع طلاء لامع مستوحى من أقراص الموسيقى المدمجة أو الـCD.

وقال موقع gsmarena التقني، إن هاتف ريلمي الجديد Realme 9i 5G، يتميز بشاشة من نوع LCD، بقياس 6.6 بوصة، وبدقة 1080 × 2400 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، نحتوى الشاشة على نتوء على شكل قطرة ماء أعلى منتصفها مخصص للكاميرا الأمامية.

ويحتوي الجزء الخلفي من هاتف Realme 9i 5G، على 3 كاميرات مجمعة معا في الزاوية العلوية اليسرى، تأتي بتصميم دائري بارز قليلا عن ظهر الجهاز، تضم الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، متصلة بكاميرا بدقة 2 ميجا بكسل للتصوير الماكرو، وكاميرا بورتريه بدقة 2 ميجا بكسل، لالتقاط الصور القريبة، إلى جانب كاميرا أمامية مميزة بدقة 8 ميجا بكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ويأتي هاتف ريلمي الجديد Realme 9i 5G، في 3 ألوان هي الذهبي والأسود والأزرق، ويتوفر مقابل سعر حوالى 3600 جنيه مصري، للإصدار بسعة 4 + 64 جيجابايت، وبسعر 4100 جنيه مصري، لنسخة 6 + 128 جيجابايت، ويبدأ الحجز المسبق للهاتف في 24 أغسطس عبر متجر الشركة Realme ومتجر Flipkart في الهند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad