الموقعرياضة

ريال مدريد يسحب عرض راموس ويتجهز لحفل وداعه

كتبت – ياسمين أبو العز

كشفت تقارير صحفية أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، حسم مستقبل سيرجيو راموس قائد ومدافع الفريق، الذي من المقرر أن ينتهي تعاقده بنهاية الشهر الجاري نهائياً.

وأعلنت صحيفة “ABC” الإسبانية، عن إن إدارة نادي ريال مدريد تجهز حالياً حفل وداع لسيرجيو راموس، وذلك لعدم توصل الطرفين لأي أتفاق جيد يرضيهم .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس الملكي قام بسحب العرض الذي قدمه لراموس منذ فترة، ويريد التحدث مع سيرجيو راموس لتنظيم حفل وداعه”.

وأشارت الصحيفة إلي أن إدارة الملكي تريد تنظيم حفل وداعي يليق بالقائد الذي تمكن من حصد 22 لقب مع الفريق منذ أنضمامه من 15 سنة”.

يذكر أن بيريز تقدم بعرض لراموس، ليقوم بتجديد تعاقده مع الملكي لمدة موسم واحد فقط وفقاً لسياسية النادي الذي يتبعها في التجديد لللاعبين الذين يتجاوزون سن ال30 عاماً، بالأضافة لتخفيض راتبه ولكن تمسك راموس بالتجديد لمدة موسمين.

ومن المقرر وفقاً للصحيفة أن تتواصل مع راموس إدارة النادي خلال الأيام المقبلة لتحدد معه موعد إقامة حفل وداعه.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن صاحب ال35 عاماً، يريد دعوة وسائل التواصل الاجتماعي لتقدير خطاب شكر على غرار مدربه الفرنسي السابق زين الدين زيدان.

وكان قد أنضم راموس لصفوف ريال مدريد في صيف 2005، قادماً من فريق إشبيلية، حيث سجل القائد مع الفريق أكثر من 100 هدف، وفاز مع الملكي منذ أنضمامه من 15 عاماً، علي 22 لقب.

نرشح لك

انفراد..فيفا يغرم الزمالك مليون و٤٠٠ ألف دولار نهائيا في قضية باتشيكو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad