أحزاب وبرلمان

رياضة البرلمان تتفقد مراكز الشباب بالبحيرة ضمن مبادرة حياة كريمة .. ورئيس اللجنة : السيسي منح الريف قبلة الحياة

يتفقد وفد من لجنة الشباب والرياضة ، برئاسة النائب محمود حسين ، عدد من مراكز الشباب بمحافظة البحيرة ، وذلك في اطار مبادرة حياة كريمة ، التي اطلقها رئيس الجمهورية ، لتحسين مستوي الخدمات بالقري .

وقال الدكتور محمود حسين ، رئيس اللجنة في تصريحات صحفية ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي منح الريف المصري قبلة الحياة باطلاق تلك المبادرة ، لافتا الي ان اللجنة حريصة علي رصد تلك الانجازات الكبيرة التي تتحقق في عدد من مراكز الشباب ضمن المبادرة الرئاسية .

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، إن الزيارة التي تقوم بها لجنة الشباب ، تهدف ايضا لمتابعة عدد من مراكز الشباب التي تقدم اعضاء مجلس النواب بطلبات احاطة بشأن نقص عدد من الخدمات بها ، لافتا الي ان اللجنة ستعد تقرير مفضل عن نتائج اعمال الزيارة .

وأوضح محمود حسين ، ان الزيارة التي ستبدأ اليوم الاحد ستستمر لمدة اربعة ايام ، علي ان يتم زيارة عدد من اندية محافظة الاسكندرية غدا الاحد .

واشار الي ان اللجنة ستبدأ زيارتها بلقاء اللواء هشام آمنة محافظة البحيرة، للتعرف علي جهود المحافظة في دعم مراكز الشباب ، وتعزيز سبل التعاون بين اللجنة والمحافظة ، لينعكس ذلك التعاون علي خدمة شباب المحافظة .

واضاف ان اللجنة ، ستقوم بزيارة عدد من مراكز الشباب بالبحيرة، وهي مركز شباب المحمودية ،مركز شباب العطف مركز شباب سيدي دمين بجناكليس ،تحت الانشاء ومركز شباب زاوية صقر والدي يقع ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة .

واكد الدكتور محمود حسين ،ان اللجنة ستتوجه لمحافظة الاسكندرية في ثاني ايام الزيارة وستلتقي الدكتور محمد الشريف محافظ الاسكندرية ، كما ستتفقد اللجنة عدد من الاندية ومراكز الشباب بالمحافظة، منها مركز شباب العامرية ،برج العرب القديم ،مركز شباب الجزائر ،ومركز شباب بهيج .

وتابع :” اللجنة ستنهي زيارتها بتفقد ستاد الاسكندرية ونادي الاتحاد السكندري والنادي الاولمبي ومركز شباب الانفوشي والسيالة وسموحة والجياد .

ويضم وفد لجنة الشباب الذي يترأسه النانب محمود حسين رئيس اللجنة بكلا من النائب حسام غالي امين سر اللجنة – درويش مرعي حازم امام – محمد عمر طارق السيد – ولاء عبدالفتاح – خالد بدوي – هادية حسني – آية مدني- محمود توشكي .

‫وابراهيم عبداللطيف أمين اللجنة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad