الموقعرياضة

رومانو:”فونسيكا يقترب من تولي تدريب توتنهام لمدة 3 سنوات”

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد فابريزيو رومانو صحفي شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أن هناك مفاوضات بين فريق توتنهام هوتسبر والإيطالي المخضرم باولو فونسيكا، مدرب فريق روما السابق والذي تمت إقالته بنهاية الموسم، وذلك من أجل توالي تدريب الفريق الإنجليزي بداية من الموسم الجديد.

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:” يجري توتنهام الآن محادثات مع باولو فونسيكا كمدرب جديد محتمل، المدير الجديد لكرة القدم فابيو باراتيشي متورط بشكل مباشر في الصفقة”.

وكشف الصحفي الموثوق أن فريق توتنهام الإنجليزي يقدم عرضاً لفونسيكا مدته 3 مواسم أي حتي 2024 قائلاً:” يناقش توتنهام مع باولو فونسيكا عقدًا مدته ثلاث سنوات”.

جاء ذلك بالتاكيد بعد أن فشلت مفاوضات توتنهام للتعاقد مع أحد من الثنائي:” الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، والإيطالي أنطونيو كونتي الذي رحل عن نادي إنتر ميلان”.

وكشف بعد ذلك رومانو في تغريدة أخري قام بنشرها علي تويتر أن فونسيكا شبه وافق علي الأنضمام لتوتنهام، موضحاً أن خلال الساعات القادمة من الممكن أن يتم إعلان الإيطالي مديراً فنياً للفريق.

وقال في التغريدة:” باولو فونسيكا يريد الانضمام إلى توتنهام، يحدث الأن محادثات مباشرة مع فابيو باراتشي مدير الكرة الجديد بهوتسبر بشأن عقد مدته ثلاث سنوات، لم يتم التوقيع على الصفقة بعد لكن الطرفين “واثقان”.

وكان نادي توتنهام الإنجليزي قام قبل نهاية الموسم بأقالة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، لتدهور نتائج الفريق معه في أخر الجوالات، حيث تولي قيادة الفريق بعده مؤقتاً ريان ماسون، لاعب الفريق الشاب والمعتزل حديثاً عام 2018، بسبب كرة مشتركة مع كاهيل لاعب تشيلسي، أدت إلي إصابته بكسر فى الجمجمة.

وتم إعلان مورينيو خلال 48 ساعة من إقالته، مديراً فنياً لنادي روما الإيطالي بداية من الموسم الجديد، وذلك خلفاً لباولو فونسيكا، الذي قامت إدارة الفريق بتوجيه الشكر له.

وأنهي فريق توتنهام مشواره هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بأحتلاله المركز السابع برصيد 62 نقطة، ومن المقرر له أن يشارك في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad