الموقعرياضة

رمضان صبحي حائر بين بيراميدز والجزيرة الإماراتي

سيطرت حالة من الحيرة على رمضان صبحي جناح هدرسفيلد الإنجيلزي بعد تلقيه أنباء من مقربين بعدم اتمام التعاقد معه مع نادي بيراميدز بعد رفضه التوقيع للنادي الأهلي او استكمال فترة إعارته من ناديه الإنجليزي.

وأبدى نادي الجزيرة الإماراتي الاهتمام بخدمات اللاعب الذي يمتلك قدرات فنية كبيرة وتسبب عدم موافقته على الاستمرار داخل صفوف النادي الأهلي إلى إحداث أزمة داخل صفوف المارد الأحمر وعلى أثرها إعلن الأهلي عدم حاجته إلى خدمات شريف إكرامي حارس المرمى والذي تربطه علاقة أسرية مع رمضان صبحي اعتقادا أنه هو من نصح رمضان بالرحيل عن الأهلي.

وكان رمضان قد وقع قبل فترة لشركة أبوظبي للاستثمار والتي تمتلك ١١ ناديًا حول العالم على أساس تسويقه أوروبيا بعد قضاء فترة في أحد الأندية العربية المملوكة للشركة.

يذكر أن نادي هدرسفيلد وصل له عرضان آخران بخلاف النادي الأهلي واحد من نادي إسطنبول باشاك شهير التركي، والثاني من نادي الزمالك بقيمة 3 ملايين و600 ألف جنيه استرليني.

وجاءت العروض للاعب حتى الآن عرض النادي الأهلي 16 مليون جنيه في الموسم الواحد والذي رفضه اللاعب، نادي إسطنبول باشاك شهير حوالي مليون و650 ألف يورو في الموسم، ونادي بيراميدز حوالي 33.5 مليون جنيه في الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad