مدارس وجامعات

«رمسيس للبنات» تنظم حفل “يوم العطاء”

نظمت اليوم كلية رمسيس للبنات التابعة لمدارس سنودس النيل الإنجيلي، مبادرة بعنوان “يوم العطاء” بهدف غرس قيمة العطاء في نفوس الطالبات، والاحساس بالمسئولية تجاه الأخرين، وإحداث تفاعل ومشاركة بين المدرسة والمجتمع من خلال المساهمة في التبرع لأحد المستشفيات الخيرية.

ومن جانبه، عبر القس باسم بشرى، الأمين العام والممثل القانوني لمدارس سنودس النيل الإنجيلي، بأن العطاء من أنبل الصفات الإنسانية التي يمكن أن يتحلى بيها الإنسان، فالقلب المعلق بحب الخير يعيش فى سلام داخلى وسعادة مع الآخرين، والأنسان العاقل لا يكوّم الكنوز، فكلما أعطى أكثر للآخرين، كلما ازداد ما لديه، ونحن عندما نعطي، في الواقع لا نعطي، ولكننا نأخذ؛ نأخذ تلك المشاعر الممتنة، ممّن أمددناهم بعطائنا.

كما تقدمت ماري ألفي، مديرة كلية رمسيس للبنات، بخالص الشكر لجميع أولياء الأمور والطالبات وأعضاء هيئة التدريس على الحماس تجاه هذه الفعالية، مؤكدة على من أجمل المميزات التي يتمتع بها أي شخص هي اللين والعطاء، والذي يعتبره الكثيرون ترجمة فعلية للحب.

وفي نهاية الاحتفالية، عبر الحضور عن سعادتهم بهذه الاحتفالية، ووجهوا الشكر لإدارة الكلية، وأعضاء هيئة التدريس على تنظيم يوم العطاء، وإدخال الفرحة إلى قلوبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad