محافظات

رفض 3 وظائف.. « الغربية» ترد على شكوى شاب أثارت الرأي العام بالمحافظة

الغربية – عاصم هشام

قامت محافظة الغربية بالرد عَلِي شكوى الشاب ” م.ع ” والذي بلغ من العمر 21 عام وهو من أبناء مؤسسة الهدى لرعاية الأيتام والذي وجه عدة رسائل على مواقع التواصل الإجتماعي شملت مناشدات لمحافظ الغربية لدراسة وضع الحالة وتوفير العناية اللازمة له، فقد وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على الفور مديرية التضامن الإجتماعي لسرعة إتخاذ ما يلزم لتوفير شقة وفرصة عمل له.

وأفادت مديرية التضامن الإجتماعي أن الشاب م.ع خرج بكامل إرادته ورغبته من احد دور الأيتام وأخذ كامل مستحقاته المالية البالغة 47 ألف و 331 جنيه إلى جانب بعض شهادات إستثمار البنك الأهلى متنوعة القيمة ، وسيتم صرف مبلغ ٥٠ ألف جنيه من دار الأيتام كمساعدة له عند زواجه.

كما تم توفير فرصة عمل له بعد خروجه من الدار بعدد 2 شركة ” واحدة للمستلزمات الطبية والأخرى للورق” وتم فصله من العمل بالشركتين لعدم كفاءته وتكرر ذلك أكثر من مره ، إلى جانب توفير فرصة عمل جديدة بأحد شركات الكتان وإخباره بالميعاد ولكنه لم يحضر، وتوجه المحافظه الدعوة له بالحضور للحصول على فرصة العمل اخري خلال رغبته في ذلك الي جانب البدء في إجراءات توفير شقة سكنيه.

ويؤكد الدكتور طارق رحمي أن المحافظة لا تتدخر جهد في سبيل مساعدة أبنائها من الحالات الإنسانية الخاصة وتسعى دائما لحل المشكلات بعد التأكد من جدية الشكوى ومدى أحقيتها للمساعدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad