رياضة

رغم الفوز برباعية.. 3 أزمات واجهت الأهلي في الانتصار على الإنتاج الحربي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا عريضا على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز، ليستعيد المارد الأحمر صدارة جدول الترتيب.

وقدم المارد الأحمر أداءا جيدا خاصةً في الشوط الثاني من المباراة وهو الشوط الذي شهد أهداف الفريق الأربعة.وعلى الرغم من المكاسب العديدة التي حققها الأهلي بهذا الفوز الكبير واستعادة الصدارة إلا أن هناك 3 خسائر للمارد الأحمر أفسدت فرحة الانتصار الكبير.

ونستعرض في التقرير التالي خسائر الأهلي من مباراة الإنتاج التي انتهت برباعية لصالح المارد الأحمر.

مسلسل الفرص المهدرة

واصل المارد الأحمر مسلسل الفرص المهدرة على المرمى في المباريات الأخيرة، دون أن يجد حل لهذه الأزمة.وأضاع والتر بواليا ومحمود كهربا وعلي معلول عدة فرص مؤكدة للتسجيل.

فقدان الكلين شيت

فقد الأهلي “الكلين شيت” بعدما أصاب باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي مرماه بهدف في الدقيقة 84 من عمر المباراة بسبب خطأ دفاعي فادح من رامي ربيعة الذي شارك بديلا في نهاية الشوط الثاني.

بداية غير متوقعة لبواليا

بداية ضعيفة وغير متوقعة من المهاجم الكونغولي والتر بواليا القادم للأهلي من صفوف الجونة في الميركاتو الشتوي.وأضاع اللاعب العديد من الفرص المؤكدة خلال مشاركته في مباراتي سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad