الموقعتحقيقات وتقارير

«رسم وصور تذكارية».. أبرز اللقطات الإنسانية لـ«وزير الشباب والرياضة» مع أبناء مركز شباب التجمع

كتبت- منار إبراهيم
تصوير – تحسين بكر

افتتح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأربعاء، مقر لبرلمان الشباب وأخر لذوى القدرات والهمم بمركز شباب التجمع الأول برفقة عدد من قيادات الوزارة.

ويستعرض «الموقع» أبرز المواقف واللقطات الإنسانية خلال جولته التفقدية لإنشاءات المركز المتنوعة، والتعرف على ما يقدمه من خدمات للنشء والشباب وجميع الأعضاء، وأبرز البرامج والمشروعات المنفذة به.

استهل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جولته بزيارة مركز الشباب لصالة الجمباز، وطلب من الفتيات التقاط صورة تذكارية معه، وكان بينهن فتاة صغيرة أوقفها أمامه كي تبدو واضحة برفقة أقرانها في الصورة.

نرشح لك: وزير الشباب والرياضة: الحرب الروسية الأوكرانية غيرت أسلوب الحياة في العالم.. ومصر تواجهها بخطة يتابعها الرئيس

ثم توجه “صبحي” لافتتاح مقر ذوي الهمم، وعقب قص الشريط وجد أحد أبطال المركز يرسم فشاركه برسم وردة ماسحًا على رأسه “رسمتك أحلى يا بطل”، وأعرب الطفل عن سعادته بهذه الرسمة قائلا أنه سيحتفظ بها للتذكار.

وحرص على الاطمئنان على لاعبي ذوي الهمم المشاركين، خلال حوار جمعهما عن الألعاب الذي يشاركون فيها وإذا كان لديهم أي متطلبات خاصة، وتفقد منتجات ذوي الهمم بالمقر، مطالبًا مسئول النشاط بعرض منتجاتهم وتسعيرها، ووعدهم بإقامة معرض لعرضها.

نرشح لك: وزير الشباب والرياضة: استضافة مصر لقمة المناخ حدثا كونيا.. وعقوبات على الدول التي لا تلتزم بالاقتصاد الأخضر

وفي حوار إنساني يحمل الكثير من رسائل الحب والتشجيع، رحب “الوزير” بطفلة من متلازمة داون التي اطلعته على ميدالياتها البطولية، معربًا عن إعجابه ببراءتها ومهاراتها الرياضية وطالبها بالمزيد من التفوق وإحراز البطولات.

ووسط أجواء حماسية مبهجة، قام وزير الشباب بالتقاط صور تذكارية مع فريق كرة القدم، والسماع إلى متطلبات أولياء الأمور، وقدم الأحد الشباب ورقه تحمل طلبًا خاص به أخذها معاليه من مستشاره واطلع عليها بنفسه وعدًا بتلبية مطلبه.

وفي نهاية جولته التفقدية، وجد شاب من قصار القامة يرهب الموكب، طمئنه بحوار إنساني طالبه خلاله الشاب بمطلب خاص به ووجه مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بتنفيذ مطلبه، ملتقطًا معه صورة تذكارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad