رياضة

رسميًا.. تعيين «سيد ياسين» مديرًا فنيًا لإنبي

كتب- أحمد عادل

قرر مجلس إدارة نادى إنبى تعيين سيد ياسين مديراً فنياً للفريق البترولى الفترة المقبلة.

وقاد سيد ياسين مران الفريق البترولى اليوم بعد استقالة تامر مصطفى بالأمس على خلفية الاختلاف فى وجهات النظر مع مجلس الإدارة.

وتقدم تامر مصطفى باستقالته إلى مجلس إدارة نادى إنبى، بسبب خلاف مع مجلس الإدارة، على الاستغناء عن اللاعبين فى الانتقالات الشتوية الجارية دون علمه.

وأعترض تامر مصطفى على إعارة زياد كمال إلى نادى الزمالك دون علمه،خاصة أن يرى هذا التصرف تهميشاً لدوره كمدير فنى للفريق لاسيما أنه تكرر فى وقت سابق فى صفقة زياد طارق الذى انتقل مؤخراً إلى الداخلية.

وفي ذات السياق، يخضع أحمد أمين أوفا مهاجم إنبى، لاختبار طبي على هامش تدريب الفريق خاصة أن الجهاز الطبي ينوي الاطمئنان على جاهزية اللاعب بعد إصابته في مباراة سيراميكا في كأس رابطة الأندية المحترفة.

وطلب تامر مصطفى المدير الفني لفريق إنبى تقرير طبي عن إصابة أحمد “أوفا” لتحديد موقفه من مباراة الداخلية المقرر لها 17 يناير الجاري في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

فى سياق متصل ، فاز سيراميكا على إنبى بهدفين نظيفين فى المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة والتي تضم أيضاً فريقي، الإسماعيلي والداخلية ..افتتح التسجيل لسيراميكا صديق أوجولا فى الدقيقة الأولى من المباراة قبل أن يضيف جون إيبوكا الهدف الثانى فى الدقيقة “90+2”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى