الموقعرياضة

رسميا.. الزمالك يعلن عن فتح باب الترشح للانتخابات

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بالإعلان عن الدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي في إحدى الصحف القومية، وأكد مجلس الزمالك على انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون جائحة فيروس كورونا والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.

ومن المقرر أن يتم فتح باب الترشح وتلقي الطلبات لمدة 7 ايام ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى السابعة مساءً.

نرشح لك :خاص.. الزمالك يعدل موعد فتح باب الترشح للانتخابات

وتقرر أن يبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساءً موعد انعقاد الجمعية العمومية.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:

التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020/2021، وبرامج النشاط وخطة العام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات، واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021، ومشروع الموازنة للسنة لمالية المقبلة، بالإضافة إلى انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025.

نرشح لك : الحجز على أرصدة مرتضى منصور في البنوك

ويتضمن جدول الأعمال بند تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي، والنظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني، وكذلك الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الاعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad