الموقعرياضة

رسمياً..برونو لاج مدرباً لولفرهامبتون خلفاً لنونو سانتوس

كتبت – ياسمين أبو العز

أعلن نادى ولفرهامبتون الإنجليزى اليوم الأربعاء، تولي البرتغالي برونو لاج، مدرب بنفيكا السابق، قيادة الفريق، خلفاً للمدرب السابق نونو سانتو، الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي.

وأوضحت العديد من التقارير الصحفية أن النادى الإنجليزى تعاقد، مع البرتغالى بعد رفض كل من سيرجيو كونسيساو، مدرب فريق بورتو البرتغالي، وباولو فونسيكا مدرب فريق روما الإيطالي الذى رحل عن الفريق بنهاية الموسم، وجاء خلفه جوزيه مورينيو لقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد.

وكانت قد أشارت تقارير صحفية أخري أن نونو سانتوس مدرب الذئاب الماضي، علي بعد خطوة صغيرة من توليه قيادة فريق كريستال بالاس الإنجليزي.

وأنهي نادي ولفرهامبتون بقيادة سانتوس مشواره في الدوري الإنجليزي، بتواجده في المركز الثالث عشر، برصيد 45 نقطة، حيث حقق نونو المدرب السابق للفريق 12 فوز من 38 مباراة، وهزم الفريق في 17 مواجهة، وحسم التعادل 9 لقاءات.

ويأمل النادي الإنجليزي بقيادة مدربه الجديد برونو لاج في التواجد بالمراكز المتقدمة، في الموسم المقبل، للمشاركة في أي من البطولات الأوروبية سواء دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، وكذلك بطولة دوري المؤتمر الاوروبي الجديدة، الذي يشارك فيها صاحب المركز السابع من جدول ترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad