رياضة

رسمياً الزمالك يرفض خوض مباراة سبورتنج ببطولة الدوري المصري لكرة السله

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد عمر ربيع ياسين الإعلامي الرياضي مساء اليوم، علي رفض الفريق الأول لكرة السلة “رجال” بنادي الزمالك التام من خوض مباراة فريق سبورتنج، التي من المقرر أن تقام مساء اليوم الجمعة في إطار أفتتاح الجولة الثانية عشر من منافسات الدور الاول لبطولة دورى سوبر كرة السلة.

حيث كتب عمر ربيع ياسين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر:”‏ رسميا الزمالك يرفض لعب مباراة سبورتنج في بطولة الدوري المصري لكرة السله”.

وجاء رفض الزمالك خوض المباراة أعتراضاً منه علي القرارات التي أصدرها الاتحاد المصري لكرة السلة فيما يختص مباراة الأبيض أمام النادي الأهلي، التي تم إلغاء يوم الإثنين الماضي بسبب سماح الزمالك بحضور الجماهير للمباراة، علي رغم تأكيد الاتحاد بأن المباريات تخاض دون جماهير خوفاً من تكرار ما حدث بمباراة الزمالك وسموحة من أقتحام الجماهير للصالة.

حيث جاءت قرارات الاتحاد بعقوبة الزمالك لسماحه حضور الجماهير رغم المنع كالتالي:

– أعتبار الأهلي الفائز بالمباراة وهزيمة الزمالك.
– توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها ثلاثون ألف جنيه.
– نقل مباراة واحدة لنادى الزمالك خارج أرضه.

وجاء جدول ترتيب دورى السلة بعد هذه القرارات كالتالي: الاتحاد السكندرى يتصدر الدوري برصيد 20 نقطة، ويليه الجزيرة بالمركز الثانى بنفس عدد النقاط، إما الزمالك فتراجع الى المركز الثالث ب18 نقطة، و سبورتنج الرابع ب16 نقطة، بينما الأهلى توقف عند المركز الخامس كما هو برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad