الموقعرياضة

رسمياً..أستون فيلا يعلن التعاقد مع إميليانو بوينديا

كتبت – ياسمين أبو العز
أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، اليوم الأثنين في بياناً رسمياً، عن التعاقد مع أولي صفقاته الصيفية، المهاجم الأرجنتيني إميليانو بوينديا.

وجاء البيان الذي نشره النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي كالتالي:” توصل أستون فيلا وفريق نورويتش سيتي إلى اتفاق بشأن انتقال إميليانو بوينديا”.

وتابع موضحاً: “نظرًا لتواجد ايميليانو بونديا حاليًا في فقاعة مع منتخب الأرجنتين واستعداده لخوض مباراة تصفيات كأس العالم مع منتخبه أمام كولومبيا مساء الثلاثاء، فإنه سيخضع للفحوصات الطبية ويكمل عملية الإنتقال بعد المباراة”.

وفي الوقت الذي لم يعلن النادي عن مدة الصفقة أو مبلغها، أكد فابريزيو رومانو صحفي شبكة “سكاي سبورتس”، أن اللاعب تعاقد مع فيلا لمدة 5 سنوات أي حتي 2026.

كما أوضح الصحفي البريطاني الموثوق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن قيمة الصفقة بلغت 34 مليون جنيه أسترليني.

وقاد الأرجنتيني صاحب ال24 عاماً فريقه السابق نورويتش سيتي الموسم الماضي إلي العودة للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، كما حصل اللاعب علي جائزة أفضل لاعب في دوري القسم الثاني.

وشارك بوينديا منافس مهاجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه والذي يتعافي حالياً من إصابة الرباط الصليبي، في 41 مباراة مع فريقه السابق، سجل فيهم 15 هدف، وصنع 17 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad