محافظات

رسالة مؤثرة قبل وفاته.. صديق “محمد” غريق كفر الفرعونية يكشف تفاصيل آخر منشور له على الفيس بوك

المنوفية – معتز الليثي

كشف “محمد عبد الحميد” أحد أصدقاء الطالب “محمد مرتضى” الذي لقى مصرعه أمس غرقًا فى فرع النيل المار بقرية كفر الفرعونية بمحافظة المنوفية، تفاصيل بوست كتبه صديقه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب”محمد عبدالحميد” صديق الفقيد منشورًا قال فيه: “فعلا المتوفى بيبقى عارف أنه ميت على وش الدنيا من 40 يوم، وهذا يتحقق على الفقيد محمد مرتضي حيث أنني استغربت من هذا البوست وكلماته الحزينة فيه حيث قال الفقيد فى البوست: “هيجي يوم وتفتحوا سوشيال هتلاقوا حد من أهلي أو حد من صحابي كاتب إني في ذمة الله فى اليوم دا هيبقى بداية خلو الدنيا من جسمي والتايم لاين من كلامي وقتها مش محتاج غير انكم تنثروا عبق أثري وتدعولي، ومتنسونيش أبدا وأوصيكم إن لم تجدوني في الجنة بينكم فاسألوا عني وقولوا يا ربنا عبدك فلان كان يذكرنا بك ومن هنا لليوم دا ربنا يجعل أثري خفيف على قلوبكم”.

وكان قد لقى الشاب”محمد مرتضى” من قرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون بالمنوفية مصرعه غرقًا في نهر النيل، وجرى انتشال جثمانه.

وكان قد تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بغرق الشاب “محمد مرتضى” 23 عامًا، طالب بالفرقة الثالثة سياحة وفنادق بجامعة السادات، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad