حوادث

رسالة أخيرة وتهديد.. النيابة تحقق في العثور على جثة سيدة بترعة المنصورية

كتب – عدي الريان

تجري نيابة الجيزة تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة سيدة بترعة المنصورية، مركز أبو النمرس، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وتبين من التحريات الأولية وبعد الإستماع لأقوال نجل المتوفاة، أنها أخبرته بالتخلص من حياتها وأنها ستنتحر وترمي بنفسها في النيل لم يصدق قولها وعندما خرجت من المنزل أسرع وراءها خشية من تنفيذ كلامها، ولكن وجد أنها ألقت نفسها في النيل ولم يستطع إنقاذها فأبلغ الشرطة بإنتحار والدته في النيل.

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، مساء أمس الاثنين، جثة عجوز من ترعة المنصورية بمركز أبو النمرس.

تلقى اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بوجود غريقة بترعة المنصورية بمركز أبو النمرس، ودفع مدير الإدارة بقوات الإنقاذ النهري، لانتشال الجثة، كما انتقلت قوة أمنية من مركز الشرطة برئاسة الرائد مصطفى عثمان معاون مباحث القسم.

وتم الاستعانة بحفار لإزالة كميات من الهيش والبوص بالترعة حتى عُثر على الجثة بواسطة الحفار وتم انتشالها بواسطة قوات الإنقاذ النهري بعد 4 ساعات من أعمال البحث.

توصلت التحريات إلى أن الجثة لسيدة تدعى “نعيمة م” عمرها 65 سنة، مقيمة شبرامنت بمركز أبو النمرس، وأشارت التحريات ببلاغ بتغيبها من قِبل نجلها قبل وقت الإفطار بحوالي ساعة ونصف ، وبفحص البلاغ، والوقوف على وجود شبهة جنائية من عدمه في الوفاة.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad