الموقعرياضة

رسائل «الشناوي» لـ «شوبير» لعبور مطب رادس.. خاص

كتب – أحمد مصطفى:

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، مع زميله مصطفى شوبير، حول مباراة الفريق المرتقبة أمام الترجي التونسي ، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر له الأحد المقبل.

وقال عملاق الأحمر لزميله، أنه يقف إلى جواره وداعما له بكل ما يملك، ويتمنى له نهائي تاريخياً من أجل أن يسهم في تتويج الفريق باللقب وإسعاد الجماهير.

وأضاف الشناوي :” عليك الانتباه في أول ربع ساعة بالتحديد، التركيز الكامل داخل الملعب فقط، احذر من صيحات الجمهور ومحاولة تشتيتك، ولا تنشغل باشعاعات الليزر، ستجد أمور كثيرة تحاول تشتيتك لتفقد تركيزك، فكن منتبهاً لذلك “.

وتابع:”الترجي فريق جيد جداً في ارسال العرضيات ولديه لاعبين بأطوال كبيرة، ستكون مهمتك مع قلبي الدفاع هي الأهم في هذه المباراة، علينا أن نستعد جيدا، وتكون قراراتك بالخروج أو البقاء في مرماك ذكية وفي توقيتها، لو قمت بذلك ستلعب الدور الأبرز في حماية مرمانا وخروجنا بشباك نظيفة ان شاء الله “.

نرشح لك: بهذا الشرط.. «الموقع» يكشف قيمة مكافأة لاعبي الأهلي في إفريقيا

في سياق متصل استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة فريقه التي ستغادر إلي تونس استعدادا لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا والمقرر لها مساء السبت المقبل على ملعب رادس

وتضم القائمة كلًا من

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، على معلول.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو

خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبوعلي، أنتوني موديست.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى