منوعات

ردود أفعال المشاهير بعد فوز المنتخب الوطني على السنغال

كتبت أميرة السمان

حقق منتخبنا الوطني فوزا مستحق على نظيره السنغالي في اللقاء الذي جمع بينهم في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في إطال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وجاءت ردود أفعال الفنانين والمشاهير عقب صفارة حكم المباراة والتي أعلن من خلالها فوز المنتخب الوطني على نظيره السنغالي بهدف للا شيء.

وشارك النجم محمد هنيدي جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” منشور جديد منذ قليل قائلا: “‏الحمد لله … من كتر التوتر عمال بنهج كأني كنت بلعب معاهم.. العودة ان شاء الله مش عايزين نسيب منطقة الجزاء ولو ٤ ثواني”.

وتابع
“هنيدي”: “ايه ده هو احنا لسة هنلعب مع العواميد دي في السنغال”.

وقال الإعلامي رامي رضوان: “الحمد لله.. خطفنا جول..وبس للأسف.. اه اللاعيبه بعضهم قاتل..لكن فيه مشكله كبيييييرة في السيطرة على الكرة والتمريرات. مش بس ميس باس..لا ده مافيش باس خالص!! ٩٠% تمريرات خطأ!
المهمة ستكون أصعب في داكار..بس مافيش مستحيل.. ربنا يكرمنا يا رب ونتأهل بإذن الله”

وتابع النجم الكبير صلاح عبدالله: “مبروك فوز منتخبنا الوطنى وربنا يكملها بالستر فى العودة يوم الثلاثاء باذن الله”.

أما الإعلامي عمرو الليثي فهنأ المنتخب الوطني قائلا: “الله يا مصر الله.. ألف مبرووووووك لمنتخبنا الوطني وعقبال المباراة القادمة”.

وقال الفنان محمد أنور: “ملخص الماتش.. يالهوي!.. الحمدلله.. يا نهار اسود!.. الحمدلله.. استر يا رب!.. الحمدلله”

وتابع النجم الكبير سيد رجب قائلا: “ألف مبرووووك لمنتخب مصر.. منتخب رجالة.. وعقبال ماتش العودة”.

وأحرز منتخبنا الوطني الهدف الأول في مرمى السنغال في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة وأحرز الهدف اللاعب السنغالي “ساليو سييس” في مرماه

وانطلقت في التاسعة مساء اليوم مباراة منتخب مصر والسنغال باستاد القاهرة الدولي في ذهاب الجولتين الحاسمتين المؤهلتين لمونديال 2022 بقطر.

وضم تشكيل منتخب مصر لمباراة الليلة كلا من: محمد الشناوي، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، عمر جابر، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد النني، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح ومصطفى محمد.

فيما ضم تشكيل منتخب السنغال كلا من: إدوارد ميندي – كاليدو كوليبالي – عبده ديالو – بونا سار – ساليو سييس _ إدريسا جايي – نامباليس ميندي – شيخو كوياتيه _إسماعيلا سار – فامارا دييدهو وساديو ماني.

ويتطلع منتخب مصر لتحقيق نتيجة جيدة في مباراة الليلة تُسهّل من مهمة الفراعنة في مباراة الإياب في داكار يوم 29 مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad