أخبار

رداً على إعتذار تامر أمين..صعيدية:”أخاف أحط جزمتى على راسك تتوسخ”

كتبت:شيماء عبدالسلام

انتفض رواد موقع التواصل الإجتماعى تويتر بعد حديث الإعلامى تامر أمين أمس وإهانة أهل الصعيد، ولذك دشنوا هاشتاج تامر أمين على “تويتر”.

وكانت أبرز تعليقات المصريين كالتالى:لا أصدق أنه قال ذلك بالفعل !! حرج عليك!! ومع ذلك، أعتقد أن الذين صنعوا هذا الوسم يجب أن نكون أكثر تحضرا في كيفية الرد على إهانة مثل هذه العبارة التي قالها! # تامر_امين”.

واضاف أخر:”شعب صعيد مصر أناس شرفاء يحاولون جاهدين كسب قوتهم وزراعة الطعام الذي يملأ فمك عندما تشعر أنت وعائلتك بالجوع# تامر_أمين”.

وعلق أخر :”الصعايدة والفلاحين اصل مصر ..ويملكون اهم شيئ يفتقده أشباه الرجال من امثالك ..الرجولة بعيد عنك#تامر_أمين”.

واضاف اخر:”#تامر_أمين انا من الصعيد حابة اقولك احنا ممكن نمووت من الجوع ولا نشتغل خادمات
احنا الصعايدة مش بتوع شغل في البيوت”، “اخاف احط جزمتي علي راسك تتوسخ”.

وعلق اخر:”كل إناء ينضح بما فيه ..الصعايده ونسائهم أشرف منك ومن أمثالك..انما الصعايده مش خدامين حد يامهزأ#تامر_أمين”.

يذكر أن قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، وقف برنامج الإعلامى تامر امين الى حين استدعائه والتحقيق معه يوم الأحد القادم ، والتأكيد على ضرورة الالتزام بمدونات النشر التى تحض على تعظيم القيم السلوكية والأخلاقية ، واكد المجلس الاحترام الكامل لاهالى الصعيد الذين يمثلون الشهامة والمروءة والرجولة .

وكان تامر أمين قد قال إن هناك نسبة كبيرة من سكان الريف والصعيد؛ يقومون بالإنجاب من أجل الاستفادة المادية من خلال نقل الأبناء إلى العمل في الورش والمنازل.

وأضاف أمين خلال برنامج “أخر النهار” المذاع على قناة “النهار”: أن الأسر الصعيدية تنجب اطفال وبنات ليعملوا لهم في الورش وكخادمات في البيوت، متهكما أن هناك أزمة في الخادمات بالقاهرة والإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad