الموقعتحقيقات وتقارير

رحلة البحث عن موديل عمرو دياب.. بطلة كليب “تملي معاك” تثير الجدل

كتبت – علا خطاب

آثار ظهور الهضبة عمرو دياب في الإعلان الجديد خلال شهر رمضان، لأحد الشركات العقارية، موجة من الجدل وذلك بسبب بطلة الإعلان والربط بينها وبين موديل كليب أغنية” تملي معاك”، الذي مر عليه أكثر من ٢٠ عاما.

وأطل الهضبة على جمهوره في الشهر الكريم، بأغنيته الجديدة “الدنيا الحلوة” التي تم طرحها عبر القنوات الفضائية كأحد إعلانات شهر رمضان 2021.

كليب “تملي معاك”

وعقب انتشار الإعلان، سرعان ما ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين موديل إعلان الهضبة الجديد، وبين الموديل التي ظهرت معه في كليب تملي معاك والتي تم طرحها عام 2000.

اذ كتب البعض، بأن: “البنت الموديل اللي مع عمرو دياب في إعلان رمضان السنادي، هي هي اللي كانت معاه في كليب تملي معاك من أكتر من 20 سنة”.

واللافت للنظر أن هناك تشابه كبير بين موديل الكلبين من حيث الشكل والشعر والملامح وكذلك الضحكة، ليعلق الجمهور على هذا الأمر بشكل ساخر عن طريق تركيب الصورتين، حيث كانت إحدى التعليقات: “وبعد 20 سنة من كليب تملي معاك.. رجعتله لقته زي ما هو”.

بالمقابل نفى آخرون تلك الأنباء بعد تداول هذه المنشورات وذلك بمقارنة فارق العمر لأن السن التقريبي لموديل الأغنية لا يدل على أنها هي موديل الإعلان بعد مرور 20 عامًا، بالإضافة إلى أن الشركة المنتجة للإعلان لم تصدر أي تصريحات حتى الآن لتؤكد صحة تلك المنشورات.

وتظهر الموديل بظهرها من بداية الإعلان وحتى نهايته، من خلال الذهاب للعمل والتسوق وإجراء
التمارين الرياضية، ثم بعد ذلك تذهب لحفلة لعمرو دياب الذي يغني بها أغنية الدنيا الحلوة، ثم يظهر وجهها الذي أثار الجدل، ورغم مرور هذه المدة، إلا أن ملامح بطلة تملي معاك الرقيقة ظلت عالقة فى أذهان الجمهور حتى يومنا هذا.

ويذكر أن أغنية “الدنيا حلوة” من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى