أخبار بلدنارئيسية

رجل الأعمال المصري هابي هلال يعود لنيويورك بعد زيارة عمل قصيرة للقاهرة

التقي خلالها وزيرة الهجرة وزاهي حواس وشخصيات عامة

وصل رجل الأعمال المصري هابي هلال الي ولاية نيويورك الأمريكية عائداً من القاهرة بعد رحلة عمل قصيرة ناجحة استمرت لعدة أيام. 
والتقي هابي هلال خلال زيارته لمصر مع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج  بمقر الوزارة ، وأشادت مكرم بالدور المهم الذي بذله الصديق هابى فى مبادرة ( خلينا سند لبعض ) سواء فيما يخص العالقين في نيوريوك خلال الأزمة الحالية فيما يخص فيروس كورونا المستجد وقيامه بعمل تطوعي في توصيل الدواء لجميع المرضى غير القادرين على النزول إلى الشوارع  بالولاية الأكثر انتشاراً لفيروس كورونا بأمريكا.
كما أشادت وزيرة الهجرة بدور هابي هلال في انتخابات مجلس النواب الحالية وتوعية وحث المصريين المقيمين في الخارج علي التصويت في هذا الاستحقاق الدستوري المهم لمصر . 
وخلال زيارة رجل الأعمال المصري هابي هلال إلي نيوريوك التقي أيضاً عالم الآثار المصري الشهير الدكتور زاهى حواس وزير الآثار الأسبق وعدد من الشخصيات العامة . 
وأشاد الدكتور زاهي حواس بدور هابى هلال فى أمريكا ، واثنى على كرم الضيافه التى يتميز بها بين أبناء الجالية المصرية في نيوريوك وقال حواس :”  لذلك أطلق عليه اسم عمدة المصريين فى نيويورك وهو اسم على مسمى”.  
جدير بالذكر  أن رجل الأعمال هابي هلال هو من أهم أعضاء الجالية المصرية في نيويورك ، ويشارك بصورة مستمرة في استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء زيارته لأمريكا وأثناء وقفات الجالية المصرية لاستقبال الرئيس السيسي وكذا وقفات الجالية أمام البيت الأبيض لمطالبة الولايات المتحدة الأمريكية بالوقوف إلي جانب الدولة المصرية في قضية سد النهضة كما شارك هابي هلال أيضاً في استقبال لاعب منتخب مصر لكرة القدم ونجم ليفربول الانجليزي  محمد صلاح أثناء تكريمه في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

رجل الأعمال هابي هلال خلال لقائه الدكتور زاهي حواس
رجل الأعمال هابي هلال خلال لقائه الدكتور زاهي حواس

 

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة خلال استقبالها رجل الاعمال المصري هابي هلال
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة خلال استقبالها رجل الاعمال المصري هابي هلال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad