فن وثقافة

رامي جمال يطرح بوستر ألبومه الجديد “يستاهل بوستين”

كتبت-سارة رضا

كشف الفنان رامي جمال صورة البوستر الرسمي لألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “يستاهل بوستين” على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ، وأعلن عن قرب موعد طرح الألبوم.

وحرص رامي على توجيه الشكر للشركة المنتجة، والمتعاونين معه ، حيث علق على البوستر قائلا : “شكرًا لشركتنا الغالية.. شكرًا لكل المبدعين.. وكل فرد شارك في الألبوم ده وعد والله بألبوم مختلف.. جاهزين ولا.. اسمعوا بقي وإن شاء الله تتبسطوا”.

وكان قد أعلن الملحن عزيز الشافعي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن أغنية “يستاهل بوستين” هي أحدث الحانة للمطرب رامي جمال، وهي من كلمات تامر حسين وتوزيع موسيقى توما.

وشارك الشاعر الغنائي أحمد المالكي، أيضا بوستر الألبوم الجديد ، وأعلن عن وجود أغنيتين من تأليفه، وهم “شوفت الحقيقة” ، وهي ألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم، وأغنية “أنا دلعت” ، وهي ألحان مدين، توزيع يحيى يوسف.

يذكر أن آخر أعمال رامي جمال أغنية “مش حبايب” التي تم إصدارها يوم 13 من شهر يناير الماضي عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع كريم عبد الوهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad