الموقعتحقيقات وتقارير

رئيس هيئة البريد لـ”الموقع”: عودة منتدى شباب العالم يعكس قوة مصر وثقة العالم فيها في مكافحة كورونا

شرم الشيخ – دعاء رسلان

كشف الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد أن شباب العالم يعشق التجربة المصرية في مكافحة فيروس كورونا المستجد، والدليل على ذلك هو الإقبال الكبير والمشاركة الفعالة للشباب من مختلف دول العالم في منتدي شباب العالم في نسخته الرابعة.

وأضاف “فاروق” في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن شباب العالم المشاركين في المنتدى يشعرون بالاهتمام البالغ بهم في كل شيء خاصة تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحتياطات اللازنة لمواجهة فيروس كورونا.

وبين أن البريد المصري يشارك بقوة في منتدى شباب العالم، كما أنه يعرض كل ما هو جديد ليه فيما أصدره مؤخرا من تطببقات مثل “وين” وإصدار الطوابع بالتقنيات الحديثة وبرنامج الولاء.

نرشح لك :مستشار التنمية المحلية الأسبق لـ “الموقع” :شباب العالم سيعممون فكرة حياة كريمة فى بلدانهم

واستكمل: “منتدى شباب العالم يعكس ثقة في الدولة المصرية في مواجهة كورونا ويعكس رؤية وثقة الدول الأخرى في قدرة مصر على توفير كل الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الجائحة”.

ويخلق البريد المصري أجواء من البهجة بين الطرقات المؤدية لقاعات منتدى شباب العالم، من خلال توزيع الهدايا على الحضور، بعد ممارسة بعض الألعاب، لتكون المكافأة هي هدايا متعددة.

نرشح لك : إشادة وأحاديث ودية مع الرئيس.. معرض “ديارنا” مفاجأة منتدى الشباب

ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.

واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad