الموقعرياضة

رئيس ميدياما الغاني يرصد مكافأة كبيرة للفوز على الأهلي في أبطال أفريقيا

كتب- أحمد عادل

أعرب موسيس أرماه، رئيس نادى ميدياما الغانى، عن ثقته فى قدرة فريقه على الفوز أمام الأهلى فى إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات دورى أبطال أفريقيا، حيث يحل بطل مصر ضيفا ثقيلا على نظيره ميدياما فى تمام الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل، على ملعب “كوست سبورتس” في غانا.

وفاز الأهلى على ميدياما الغاني، في مباراة الجولة الأولى بينهما بنتيجة 3-0 على استاد القاهرة.

وقال موسيس أرماه، رئيس نادي ميدياما الغاني، في تصريحات لإذاعة “Akoma” الغانية،: “فريقنا يبذل قصارى جهده، لأن تلك المباراة لها أهمية خاصة كثيرًا بالنسبة لنا، لقد نجحنا في عام 2015 وفزنا على مازيمبي، وتكرار هذا لن يكون صعبًا”.

وأضاف رئيس نادي ميدياما: “يوم الجمعة، سنصدم الغانيين بفوزنا على الأهلي وسنضمن التأهل إلى الدور التالي من الجزائر، لن أتوقع الفوز، لكننا سنسعى لتحقيقه، كل ما نحتاجه هو دعم جميع الغانيين وهناك مكافأة كبيرة جدًا للاعبين إذا فازوا يوم، الجمعة”.

وزاد أرماه: “لن أكشف عن المكافأة، لكنها أكبر مما يعرضه الاتحاد الغاني على لاعبي المنتخب الأول، أعلم أن لاعبي ميدياما يريدون إثبات أنفسهم في تلك المباراة وكلنا ثقة بهم”.

ويحتل ميدياما الغاني المركز الرابع في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط ويفصله عن الأهلي المتصدر نقطتان فقط قبل الجولة الخامسة وقبل الأخيرة.

وتطير بعثة النادي الأهلي عصر اليوم الأربعاء إلى غانا لمواجهة فريق ميدياما في السادسة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويخوض الأهلي مراناً صباحياً بملعب التتش قبل بدء رحلة غانا على متن طائرة خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى