اقتصادالموقع

رئيس جمهورية مالطا يكرم وزير السياحة لجهوده في تطوير القطاع خلال كورونا

تسلم ممثل السفارة المصرية في مالطا جائزة تكريم الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، أثناء المنتدى الرابع لمؤسسة السياحة المتوسطية الذي عُقد في فاليتا.

وقام رئيس جمهورية مالطا الدكتور جورج فيللا بتسليم جوائز التكريم خلال المنتدى إلى من أسهموا في تنمية القطاع السياحي في دولهم، بدءً بالدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار المصري ، وذلك تقديرًا لجهوده في دعم وتطوير القطاع السياحي بمصر إبان جائحة كورونا.

وشملت الإنجازات التي حظيت بتقدير مؤسسة السياحة المتوسطية في مصر الأعمال الجارية لإنشاء المتحف المصري الكبير، واحتفالية نقل المومياوات الملكية، وحفل افتتاح طريق الكباش الجديد، وذلك ضمن إنجازات أخرى.

وأكد الرئيس المالطي على أهمية السياحة كمورد هام للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، مشيرة إلى أن علاقات مالطا متميزة مع كافة دول المتوسط ومن ضمنها مصر.

وفي سياق أخر عقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لآخر مستجدات الأعمال بالموقع الإلكتروني الترويجي للهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحي، يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على تعظيم الاستفادة من الوسائل التكنولوجية، وتطوير البنية التحتية الرقمية وتعزيز الشمول الرقمي، والتحول نحو الاقتصاد الرقمي للترويج للمقصد السياحي المصري وإبراز تنوعه وتميزه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad