مدارس وجامعات

رئيس جامعة بنها يشارك في حفل إفطار أسرة من أجل مصر

القليوبية محمد نبيل

شارك الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، في حفل الإفطار الجماعي والذى نظمته الجامعة، وأسرة طلاب من أجل مصر بمجمع الملاعب.

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، وعدد من عمداء الكليات والوكلاء ، وأمين عام الجامعة ، ومنسق عام الأنشطة الطلابية ، وأمناء الجامعة المساعد للشئون الادارية والمالية ، والمدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ، ومدير عام رعاية الشباب وطلاب أسرة طلاب من أجل مصر.
وخلال الحفل، هنأ رئيس الجامعة، الطلاب ومنسوبي الجامعة بشهر رمضان الكريم ، معرباً عن سعادته بالتواجد وسط أبنائه الطلاب في هذه الأجواء الرمضانية.
ووجه الجيزاوى الشكر للقائمين علي حفل الإفطار، مشيرا إلي حرص إدارة الجامعة على خلق جو أسرى لتعزيز العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين منسوبي الجامعة والتواجد دائما في جميع الأوقات والمناسبات المختلفة.
وأكد الجيزاوي علي حرص الجامعة وقياداتها علي مشاركة الطلاب حفل الإفطار تقديرا لجهود أسرة طلاب من أجل مصر فى تعزيز الترابط والتواصل بين طلاب الجامعة.
وشهد الحفل فقرات من الانشاد الديني قدمها كورال قطرات الندى بجامعة بنها.

وفي سياق آخر أجرى الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية لمتابعة أعمال التطوير التى تجرى داخل قاعة الاحتفالات الكبري بالجامعة وتجهيزها بالشكل الحضاري اللائق لاستقبال الفعاليات المختلفة.

واستمع رئيس الجامعة لشرح من الدكتور شريف ابو السعدات بكلية الفنون التطبيقية عن أعمال التطوير داخل القاعة، والتى تشمل رفع كفاءة المسرح، وتجهيزه ‏بأحدث أجهزة الصوت والإضاءة، إلى جانب منظومة الحماية المدنية وفق أحدث الأكواد ‏المعتمدة‎.

ووجه “الجيزاوي ” بالمتابعة المستمرة لمشروعات تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بمنشآت الجامعة المختلفة والاستفادة منها بالشكل الأمثل.

وفي سياق آخر أجرى الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها قبل يومين جولة تفقدية بالمستشفى الجامعى للاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى داخل قسم الاستقبال والطوارئ.

واطمأن رئيس الجامعة على انتظام سير العمل وتواجد الأطباء خلال الفترة المسائية بأقسام الاستقبال والطوارئ لتقديم الخدمات للمترددين على المستشفى الجامعى ، كما اطمأن من المواطنين على جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم في أقسام الاستقبال المختلفة.

ووجه ” الجيزاوى ” الشكر للأطقم الطبية والتمريض لما قدموه من رعاية صحية وخدمات طبية تجاه المرضى.
جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو الدخاخني، المدير التنفيذي للمستشفيات، والدكتور محمد شاكر مدير المستشفى الجامعى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى