مدارس وجامعات

رئيس جامعة أسوان يشهد توقيع برتوكول تعاون بين كلية التربية الرياضية ومنطقة الصعيد للسباحة

وقع الأستاذ الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان برتوكول تعاون بين جامعة أسوان الممثلة في كلية التربية الرياضية وبين منطقة الصعيد للسباحة بحضور المهندس أدهم دهب رئيس المنطقة وبحضور الدكتور عادل مكي عميد كلية التربية الرياضية والدكتور وليد رزق بدر مدرس بكلية التربية الرياضية بأسوان وأمين صندوق منطقة الصعيد للسباحة.

وقال الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة نعمل علي تفعيل الأنشطة الطلابية والرياضية وذلك بعد استكمال المنشاءات الرياضية و الطفرة التي تشهدها جامعة أسوان وجاري إنشاءحمام السباحة الأولمبي بمقر الجامعة بصحاري الذي سيكون إضافة جديدة لباقي منشاءات الجامعة الرياضية .

وأضاف الدكتور أحمد غلاب يأتي ذلك في إطار تفعيل الخطة الإستراتيجية والخطة التدريبية لتحقيق الجودة الشاملة التي تؤدي إلي الارتقاء بمستوي الخريج وتاهيلة في ألعاب السباحة والقدرة علي المنافسة في سوق العمل وتلبية احتياجات سوق العمل في مجال السباحة، ويأتي هذا التعاون لإثراء أنشطة السباحة من حيث كلية التربية الرياضية لتطبيق وتطوير الأبحاث العلمية في هذا المجال وربطها بالمجتمع والبيئة الرياضية ومنطقة الصعيد للسباحة .

وأشار المهندس أدهم دهب رئيس منطقة الصعيد للسباحة أن جامعة أسوان تشهد طفرة إنشائية في الملاعب الرياضية من ملاعب متعددة الأغراض لالعاب المختلفة وايضا استاد جامعة اسوان الرياضي ونعمل علي توقيع برتوكول التعاون بين الطرفين لتبادل الخبرات في مجال لعبة السباحة .

وأوضح الدكتور عادل مكي عميد كلية التربية الرياضة أن البرتوكول تضمن عدة أهداف منها إقامة الدورات التدريبية لتأهيل الطلاب للعمل مدربين إداريين وحكام واخصائي اصابات رياضية وتأهيل.

كما تقوم الكلية بترشيح عددمن أعضاء هيئة التدريس بحضور التدريبات الخاصة والمؤتمرات وورش العمل والدورات التي ينظمها الاتحاد المصري والاتحاد الدولي للسباحة.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس منطقة الصعيد للسباحة درع المنطقة للدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان تقديرا لجهود المبذولة في القطاع الرياضي بالجامعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad