الموقعرياضة

رئيس البعثة الطبية للفراعنة في طوكيو: لا توجد إصابات بين اللاعبين

حرصت اللجنة الطبية على متابعة حالة اللاعبين والخضوع للمسحات اليومية وتجهيز كافة احتياجات اللاعبين الطبية حيث أكد الدكتور حسن كمال رئيس البعثة الطبية أن جميع لاعبي البعثة بحالة جيدة ولا يوجد إصابات بين اللاعبين.

ويخضع المدير الفني لمنتخب الجودو للعزل وفقا للاجراءات المتبعة من اللجنة المنظمة بعد ظهور إيجابية العينة الخاصة بمسحة كورونا الخاصة به.

وتتابع البعثة الطبية بقيادة الدكتور حسن كمال الحالة اليومية مع المدير الفني والذي تتحسن حالته بشكل مستمر.

حرص المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس البعثة والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية على عقد عدة اجتماعات مع الأجهزة الفنية واللاعبين.

 

وجاءت جلسة هشام حطب مع اللاعبين من أجل التحفيز والتأكيد على أن مصر حضرت للأولمبياد من أجل المنافسة وأيضا تذليل كافة العقبات أمام جميع اللاعبين واللاعبات وتوفير الاحتياجات في أسرع وقت.

أجرت البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو بروفة الزي للبعثة المصرية قبل المشاركة في طابور عرض والتأكد من تطابق الزي مع كل لاعب وعدم وجود أي خلل حتى تظهر البعثة المصرية بأفضل شكل يليق بإسم وسمعة مصر.

وأشرف المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس البعثة على عملية التجارب لكل المشاركين في حفل الافتتاح وعددهم 58 فرد بحضور الدكتور الباسل عبدالله نائب رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية.

نرشح لك

مسحة طبية لـ«رباعي الأهلي الأولمبي» بمقر البعثة في المغرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى