الموقعتحقيقات وتقارير

رئيس البريد : برنامج الخصومات والمكافآت «وين» يتميز بإصدار قسائم شراء مجانية

قال الدكتور شريف فاروق رئيس هيئة البريد المصري إن برنامج الخصومات والمكافآت “وين” يتميز بإصدار قسائم شراء مجانية وكوبونات جوائز وخصومات؛ بناء على مؤشرات أداء تفاعل العميل واستغلاله للخدمات المقدمة من البريد المصري، كما يستطيع العميل متابعة رصيد النقاط الخاص به من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج ويمكنه استبدال “الوينات” أو قسائم الشراء والخصومات من خلال شبكة متميزة ومختارة من أفضل المحال التجارية والخدمات المختلفة.

وأضاف رئيس هيئة البريد خلال مؤتمر البريد المصري أنه الآن يستطيع العميل متابعة رصيد النقاط والاطلاع عليها من خلال الموقع الإلكتروني لبرنامج المكافآت “وين”، والتي تمكنهم من دفع الفواتير وشحن الرصيد، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى؛ ومنها الشراء من المحال التجارية بكل سهولة.

نرشح لك : الدكتورة هبة السويدي تكشف لـ«الموقع» تفاصيل برنامج الدعم النفسي لضحايا الحروق بمستشفى أهل مصر

وأضاف “فاروق” أن هذه الخدمة تأتي استكمالاً لجهود البريد المصري نحو تطوير خدماته واستحداث خدمات جديدة تستهدف شرائح مختلفة من العملاء.

واشار إلى أن برنامج “وين” للمكافآت يعد نظامًا متكاملًا لدعم عملاء البريد المصري بداية من إتمام الخدمة المقدمة من البريد المصري، مرورًا بتجميع النقاط ختامًا بالاستفادة من المكافآت المتنوعة من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج المكافآت “وين” أو من خلال تطبيق “يالا اب” او الاتصال على الخط الساخن ١٦٧٨٩ للاستفسارات والدعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad