الموقعمدارس وجامعات

رئيسة قسم العلوم السياسية بجامعة بورسعيد تمنع “أستاذها” “من التدريس مع سريان راتبه

حرمان جمال زهران من التدريس

تشهد جامعة بورسعيد وتحديدا كلية الإقتصاد والعلوم السياسية وقائع مؤسفة عنوانها الجحود والنكران….

ففي واقعة مخجلة حرمت الدكتورة وئام عثمان رئيس قسم العلوم السياسة بكلية تجارة جامعة بورسعيد من التدريس في القسم وهو الذي ظل رئيسا له لسنوات طويلة، كما أنه كان أستاذها والمشرف على رسالة الدكتوراة الخاصة بها.

ففي العام الماضي قررت رئيسة القسم حرمان زهران من التدريس للدراسات العليا،والعام المقبل قررت حرمانه من التدريس لطلبة البكارليوس.

وأرسل الدكتور جمال زهران عدة مذكرات لرئيس الجامعة وعميد الكلية يشكو فيها من قيام رئيسة قسم العلوم السياسية بعقد اجتماع غير قانوني للقسم وفي غير موعده من أجل اتخاذ الإجراءات القمعية ضده، ولفت زهران في خطاباته لرئيس الجامعة الي أن عميد الكلية لم يتسلم خطاباته الرسمية التي يطالب فيها بإلغاء قرارات رئيسة القسم لأنها قرارات غير قانونية تمت في اجتماع غير قانوني للقسم.

واتهم زهران رئيسة القسم بإهدار المال العام حيث انها حرمته من التدريس وفي نفس الوقت راتبه ساري كما هو دون أن يعمل وهو ما يمثل إهدار واضح للمال العام عاى حد تعبيره

وقال زهران بصوت يغلب عليه الحزن والصدمة في تصريحات لموقع “الموقع “نحن في زمن لا اعرف كيف اسميه فالتي تفعل معي كل هذا القمع كانت تلميذتي وفعلت من أجلها الكثير، فهل هذا رد الجميل” وتعهد زهران بتصعيد الموضوع لأعلى الجهات في الدولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad