الموقعرياضة

“ديباي”: جئت إلي برشلونة للفوز بالألقاب..وكومان جعلني أشعر بأهميتي

كتبت – ياسمين أبو العز

أوضح الهولندي ممفيس ديباي، لاعب نادي برشلونة الجديد والذي وصل لمقر الفريق ظهر اليوم لإجراء الكشف الطبي، أن رغبته في التتويج بالعديد من الألقاب هي سبب أنضمامه للبلوجرانا.

ومن جانبه قال ديباي في حواره مع المركز الإعلامي لنادي برشلونة فور الوصول للاستعداد للمشاركة في تدريبات الفريق تحت قيادة المدرب رونالد كومان :” يوم مميز بالنسبة لي، متحمس جدًا للملعب، وأتمنى الفوز بالعديد من الألقاب، ولهذا السبب جئت إلى هذا النادي الرائع الذي يمتلك تاريخًا ثريًا للغاية”.

وتابع صاحب ال27 عاماً حديثه:” أتطلع لمقابلة الجميع في النادي، لقد جئت للتو من إجازة والآن حان الوقت لإعادة التركيز، فأنا أريد أن أبدأ الموسم بشكل جيد وأن أكون مركزًا تمامًا مع الفريق، سأحاول التأقلم في أسرع وقت ممكن”.

وأضاف لاعب أولمبيك ليون الفرنسي السابق:” أحب كرة القدم الهجومية وأن أبدع في الملعب، وأصنع الفرص والأهداف، فأسلوب برشلونة مناسبًا لي تمامًا لذلك فأنا سعيدًا للغاية بوجودي هنا”.

وتحدث ديباي الذي وقع علي عقد مع برشلونة يربطه بالنادي حتي 2023، عن مدرب الفريق رونالد كومان، والذي تدرب صاحب ال27 عاماً تحت قيادته من قبل عندما كان يتولي تدريب منتخب هولندا، قائلاً: “لقد لعبت معه كثيرًا، خاصة مع منتخب هولندا، فأنا شعرت بأهميتي في الطواحين لأنه منحني الكثير من الثقة وساعدني أيضًا عندما أصبت”.

وأتم حديثه موضحاً:” كومان قدم لي الكثير من الدعم وأصر على انضمامي إلى برشلونة أفضل نادي في العالم”.

ومن المقرر أن يخوض ديباي اول مران له مع برشلونة غدًا الثلاثاء في المدينة الرياضية “جوان جامبر”.

يذكر أن بجانب ديباي أنضم هذا الصيف كل من سيرجيو أوجويرو وإريك جارسيا فور أنتهاء تعاقدهم مع نادي مانشستر سيتي، ذلك بالأضافة إلي أستعادة خدمات إيميرسون من نادي ريال بييتس لبدء الموسم الجديد برفقة البلوجرانا.

تقارير: صفقة ساؤول وجريزمان التبادلية بين برشلونة وأتليتكو مدريد توقفت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad