عيادتك

دعاء سهيل تقدم وصفة لنسف دهون البطن دون الحاجة لتمارين شاقة

يعاني عدد كبير من المصريين من تجمع الدهون في مناطق معينة بالجسم دون الأخرى، ما يتسبب في تشويه شكل الجسد ويجعلهم أكثر عرضة للقلق والاكتئاب، لذا يبحثون عن طرق مختلفة ليتخلصوا عن طريقها من تجمعات تلك الدهون.

كثيرا ما يتساءل أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن طريقة لتخسيس منطقة البطن، وذلك لأنها تعد من أكثر مناطق تجمعا للدهون بالجسم، مما يتسبب في ظهور “الكرش”.

دعاء سهيل: الدهون الثلاثية سبب سمنة بعض الأماكن دون الأخرى

لذلك شرحت دعاء سهيل خبيرة التغذية العلاجية والتخسيس والتجميل، وصاحبة مبادرة مصر بدون سمنة، وأول من أسس فكرة التخسيس أون لاين، سبب تجمع الدهون في منطقة بالجسد دون أخرى، قائلة” إن ذلك يعني تراكم دهون ثلاثية بها طالما في منطقة بتتخن بمعدل اكتر من الباقيين، فدا معناه تجمع دهون ثلاثية فيها”.

وأضافت خبيرة التغذية العلاجية والتخسيس والتجميل، أنه يمكن التخلص من تلك الدهون الثلاثية بأن تتحول إلى دهون ثنائية، أو دهون أحادية، لذ يجب تناول عدد من المشروبات والأطعمة التي تساعد على ذلك، وتحولها دون الحاجة إلى مجهود شاق.

أطعمة ومشروبات تساعد على نسف دهون البطن

وتابعت وصاحبة مبادرة مصر بدون سمنة، أنه لحل تلك المشكلة التي تواجه عدد كبير من المصريين خاصة السيدات، بعد الحمل والولادة يجب أن يحافظوا على تناول أوراق اللوتس والكريز والراسبيري، على أن يكون الأخير بتركيز تم تحديده بنسب محددة للحفاظ على الصحة.

واختتمت حديثها مؤكدة على أن تركيز الراسبيري يجب أن يصل إلى ٦٠٠٠ على مدار الشهر، أي ما يعادل ٤٠ ثمرة وفقا لما نصت عليه منظمات الصحة الدولية، حتى يفتت الخلايا الدهنية خاصة في منطقة البطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad