مدارس وجامعات

إبراهيم الدسوقي وكيلا لمديرية التربية والتعليم بٱسيوط

أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارا بتكليف السيد محمد ابراهيم دسوقي وكيلاً لمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط.

حصل “دسوقي” على ليسانس الآداب قسم اللغة الفرنسية عام ١٩٨٨ وتدرج في الوظائف التعليمية من معلم لغة فرنسية وموجة ثم وكيلاً لإدارة ساحل سليم التعليمية بذات المحافظة حتى وصل لمنصب مدير عام إدارة البداري التعليمية قبل أن يصبح وكيلاً لمديريةالتربية والتعليم بأسيوط.

يمتلك محمد ابراهيم دسوقي من الخبرات التعليمية المتراكمة الكثير التي اكتسبها خلال ممارستة للعمل الميداني فى الحقل التعليمي ومن خلال سفرياتة المتعددة والدورات التدريبية التي حصل عليها من فرنسا.

حصل “دسوقي” على العديد من المنح الدراسية لفرنسا والدراسة بجامعاتها المختلفةومراكز تعليم اللغة الفرنسية هناك مثل جامعة اميان وبيزانسون والسبك بمدينة ليونوالكافيلم بمدينة فيشي ومدينة انجه الفرنسية مما ساعده في مواكبة المنظومة الحديثة للتعليم وتحقيق أهدافها وكذلك في كيفية التعامل مع إدارة الأزمات.

ويرى القائمون على العملية التعليمية في أسيوط ان “دسوقي” لدية فلسفة تعليمية وتنظيمية من نوع فريد تتماشى مع الطبيعية الريفية التي تغلب على معظم القرى والمدنفى صعيد مصر وهي المهمة الثقيلة التي يسعى “دسوقي” بمعاونة زملائة فى الوصولبها إلى حلول مناسبة تمكنة من وضع الإستراتيجية التعليمية التى تتوافق وطبيعة تلكالمنطقة والتى توليها الدولة ممثلة في وزارة التربية والتعليم اهتماماً بالغآ للوصول بالمنظومة التعليمية الي بر الأمان خاصة في محافظات الصعيد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad