الموقعتحقيقات وتقارير

درجة الحرارة الآن تتصدر جوجل والسبب…دمياط

كتبت- حنان حمدتو

تصدرت درجة الحرارة الآن تريندات البحث على متصفح جوجل العالمي فى مصر ، اليوم السبت ، وذلك بعد الإعلان عن طقس محافظة دمياط .

وغطت شمس غائمة سمائها وانخفضت درجة الحرارة والمحافظة رفعت درجة الاستعداد ، وتعرضت مدن المحافظة لموجة من الطقس المتقلب منذ أمس الأول الخميس .

وشهدت اغلب المدن سقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة وانخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة، تراوحت بين 13 :16 درجة وتصل إلى انخفاض ملحوظ فى ساعات الليل تصل لدرجة الصقيع.

وشددت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط على رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة التقلبات الجوية، والتنسيق بين الوحدات المحلية وشركة مياة الشرب لرفع تجمعات المياه بالطرق والشوارع الرئيسية، واستمرار عمل غرف العمليات بكافة الوحدات المحلية والتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية المنعقدة بديوان عام المحافظة.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد، اليوم السبت ، طقسًا باردًا غائمًا نهارًا على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، السواحل الشمالية، ودافئًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وطقسا شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وتوقعت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجارى، مع وجود نشاط للرياح والذى بدوره يعزز الشعور بانخفاض درجات الحرارة، وسط سقوط أمطار على القاهرة الكبرى السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad